انطلاق المؤتمر الـ 34 لقسم الجلدية والتناسلية بطب بعين شمس

انطلاق المؤتمر الـ 34 لقسم الجلدية والتناسلية بطب بعين شمس انطلاق المؤتمر الـ 34 لقسم الجلدية والتناسلية بطب بعين شمس

مصر10-3-2022 | 16:06

افتتح صباح اليوم المؤتمر " الرابع والثلاثون لقسم الجلدية والتناسلية بطب بعين شمس" ، بحضور أ.د. أسامة منصور وكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا والبحوث وأ.د. شهيرة سمير وكيل كلية الطب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وأ.د . هبة الله سعيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، وأ.د. حنان صالح رئيس قسم الجلدية والتناسلية ورئيس المؤتمر ، و لفيف من اساتذة قسم الجلدية .

وفي كلمته توجه أ.د اسامة منصور وكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا بالشكر والتقدير بالنيابة عن ادارة الكلية للمجهود الكبير الذي يقوم به قسم الجلدية مؤكدا علي تميز قسم الجلدية ،حيث يشهد إقبال شديد من طلبة الدراسات العليا، وتميز الأبحاث العلمية التي يقدمها سنويًا، موصيا خريجى القسم بمتابعة كل ما هو جديد بشأن الأمراض الجلدية والأبحاث المتعلقة مما يدل علي عراقة كليه طب جامعه عين شمس .

واعربت الأستاذة الدكتورة شهيرة سمير وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن سعادتها لمشاركتها في المؤتمر السنوى بقسم الجلدية والتناسلية التى يشهدها كوكبة من الاساتذة المتخصصين في امراض الجلدية ووصفهم بأنهم فدائيين لا ينتظرون أى مقابل لخدمة المجتمع ،مشيدة بدور السادة النواب والاستاذة المساعدين بالجامعة .

واكدت سيادتها على أن الكلية الطب والجامعة حريصة على دعم كل أقسام الكلية لتحقيق المزيد من النجاحات طبيا وبحثيا.

من جانبها توجهت أ.د. هبه الله سعيد بالتحية والشكر للمنظومة الناجحة لطب عين شمس ، خلف قيادات واعية ومدركة لدور الجامعة وطب عين شمس في تحمل المسؤلية في خدمة المجتمع، بمستوى عالى من المهنية والعلم و قادرة على مواكبة كل ما هو جديد مشيدة بادوار الزملاء بأقسام الجلدية ، ورئيس قسم الجلدية ورئيس المؤتمر، على المجهودات الكبيرة التي يبذلها قسم الأمراض الجلدية والتناسلية .

واكدت الاستاذ الدكتورة حنان صالح رئيس قسم الجلدية ورئيس المؤتمر ان المؤتمر يعرض كل علاج وسائل امراض الجلدية بطرق حديثة ومتقدمة التي تخدم البيئة والمجتمع في امراض الجلدية و التناسلية و امراض الذكورة.

واشارت ان المؤتمر يناقش ٨ جلسات كل جلسة منقسمة إلى جلستين متتاليين وجلسهة تعرض الحالات النادرة والمتميزة والمدروسة بعناية وبحضور متحدث ايطالي من جامعة ايطاليا وهو يعرض كل جديد في علم الليزر وتطبيقاته خصوصا علاج التصبغات الجلديه بالوجه وعلاج اثار حب الشباب الشديد قبل الندبات وذلك علي مدار اليومين .

أضف تعليق

إعلان آراك 2