الأحد القادم.. انطلاق منافسات البطولة الدولية الثامنة للرماة بالكويت

الأحد القادم.. انطلاق منافسات البطولة الدولية الثامنة للرماة بالكويتالأحد القادم.. انطلاق منافسات البطولة الدولية الثامنة للرماة بالكويت

رياضة13-3-2022 | 10:39

أعلنت اللجنة المنظمة لبطوبة الكويت الدولية للرماية أنه من المقرر انطلاق البطولة الثامنة للرماية الأحد القادم بمشاركة 200 رام ورامية من الدول العربية والأجنبية.

وقال رئيس نادي الرماية الكويتي رئيس اللجنة المنظمة دعيج العتيبي -في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن بطولة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الدولية الكبرى الثامنة للرماية التي ستقام بمجمع ميادين (الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية) تضمن إقامة مسابقات الرماية الأولمبية لرمايات الأطباق الطائرة وهي (سكيت) و(تراب) للرجال والسيدات، مشيرا إلى أن منتخب الكويت يشارك بجميع الرماة والراميات المعتمدين في تلك التخصصات، معربًا عن أمله أن يحقق أبطال الكويت نتائج مميزة في تلك البطولة في ظل مشاركة عدد من أبطال العالم بهذا المجال.

وأوضح العتيبي أن هذه البطولة تعد محطة مهمة لرماة الكويت للاستعداد للبطولات الدولية والقارية المقبلة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة (باريس 2024) منوها بدور الهيئة العامة للرياضة ووزارات ومؤسسات الدولة لدعمهم هذه البطولة.

وعلى هامش البطولة من المقرر أن تقام بطولة خاصة في منافسات البندقية بمشاركة رماة وراميات من الاتحادين الكويتي والياباني بمشاركة مميزة لرماة من ذوي الإعاقة التابعين للجنة البارالمبية من البلدين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2