برشلونة وريال مدريد ومان يونايتد يتنافسون على مدافع بايرن ميونخ

برشلونة وريال مدريد ومان يونايتد يتنافسون على مدافع بايرن ميونخبرشلونة وريال مدريد ومان يونايتد يتنافسون على مدافع بايرن ميونخ

رياضة13-3-2022 | 13:39

ذكرت صحيفة "بارسا يونيفرسال" الإسبانية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني يواجه معركة شرسة للسيطرة على الدولي الفرنسي لوكاس هيرنانديز، مدافع فريقه الأول لكرة القدم الذي أصبح هدفاً لثلاثة عمالقة أوروبيين، هم ريال مدريد و مانشستر يونايتد وبرشلونة.

وأضافت الصحيفة أن الفريق الكتالوني كان حريصا على التعاقد مع هيرنانديز الصيف الماضي عندما كان المدرب رونالد كومان في وقتها يبحث عن بديل موثوق به للنجوم الدفاعيين المتقدمين في السن مثل جيرارد بيكيه وجوردي ألبا.

وأوضحت أن تلك الخطوة لم تتحقق لأسباب واضحة؛ حيث لم يرغب بايرن في رحيل لاعب اشتراه مقابل 80 مليون يورو قبل عامين ونصف.. ولكن بعد موسم قوي إلى جانب الحاجة الواضحة للتعزيزات، فلن يكون من المفاجئ رؤية النادي الألماني يفكر في إمكانية انتقال هيرنانديز الذي يمكنه الحصول على قيمة كبيرة في السوق.

وأشارت الصحيفة أنه لا يبدو أن اللاعب نفسه يستبعد فكرة العودة المحتملة إلى إسبانيا، في حين أن ناديه السابق أتليتكو مدريد قد لا يكون خيارًا، فقد يثبت اللاعب الفرنسي أنه أحد الأصول الرئيسية لناد مثل برشلونة.

ويتمتع هيرنانديز بقدرته على اللعب في مركز الظهير الأيسر، وهو من بين المدافعين الأكثر تنوعًا في الدوري الألماني.. ومع ذلك يشير التقرير إلى أن اللاعب سعيد في بايرن ولا ينوي الانتقال في أي وقت قريب.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2