فيرجن أوربت تكشف عن خطط إطلاقها الأول في المملكة المتحدة

فيرجن أوربت تكشف عن خطط إطلاقها الأول في المملكة المتحدةفيرجن أوربت

كشفت شركة الفضاء السير ريتشارد برانسون ، فيرجن أوربت ، عن خططها لإطلاق أول رحلة لها في المملكة المتحدة هذا الصيف - من كورنوال.

وفي لحظة تاريخية للفضاء في المملكة المتحدة ، وقعت شركة VIRGIN ORBIT صفقة مع شركة Space Forge ومقرها كارديف لإطلاق القمر الصناعي الأخير في المدار.

هذا وسيتم إطلاق القمر الصناعي في الفضاء على متن صاروخ يسمى LauncherOne ، والذي سيتم إطلاقه من طائرة نفاثة ضخمة من Spaceport Cornwall ، جزء من مطار نيوكواي.

وعلى مدار الـ 14 شهرًا الماضية، نشرت LauncherOne بالفعل حمولات في الفضاء لعملاء Virgin Orbit ، بما في ذلك وكالة ناسا ووزارة الدفاع الأمريكية.

وقال دان هارت ، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن أوربت: "نحن في فيرجن أوربت سعداء لاختيارنا لدفع سبيس فورج Space Forge إلى الأمام في رحلتهم الفضائية ونحن نتطلع إلى إطلاق كورنوال الافتتاحي".

وأضاف: "تنضم Space Forge إلى المجتمع المتنامي من مبتكري الفضاء الذين يطورون تقنيات الفضاء من أجل تحسين عالمنا . ."إن التزامهم بالاستدامة يبني أساسًا للنمو المستقبلي في الصناعة التي نفخر في فيرجن أوربت بأن نكون جزءًا منها".

ومن غير الواضح بالضبط متى ستحدث رحلة كورنوال ؛ اتصل MailOnline بشركة Virgin Orbit للحصول على مزيد من المعلومات.

وأجرت Virgin Orbit بالفعل ثلاث مهمات مدارية متتالية ناجحة مع LauncherOne في عامي 2021 و 2022 ، كانت آخرها في يناير، وتم إجراء الثلاثة من Mojave Air and Space Port ، في كاليفورنيا.

وكانت قد فشلت أول رحلة لـ LauncherOne في عام 2020 في الوصول إلى الفضاء ، بسبب "حالة طارئة" بسبب الإغلاق المبكر لمحرك المرحلة الأولى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2