سموحة يستعد لمواجهة فيوتشر بالدورى الممتاز

سموحة يستعد لمواجهة فيوتشر بالدورى الممتازسموحة

رياضة13-3-2022 | 19:39

أدى الفريق الكروي الأول ب نادي سموحة تدريباته على ملعب النادي قبل الدخول فى معسكر مغلق غدا /الاثنين/ بأحد فنادق القاهرة، استعداداً لمواجهة فريق فيوتشر، والتي ستقام على ستاد السلام بعد غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ووجه أحمد سامى تحذيراً شديد اللهجة إلى لاعبي فريقه قبل مواجهة فيوتشر، لوضع قوة المنافس ورغبته في المنافسة على مركز متقدم بجدول البطولة في الاعتبار، خصوصا وأن المنافس يضم بين صفوفه عددا كبيراً من اللاعبين المتميزين.

وعكف أحمد سامى على دراسة منافسه فنيا، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين.. وشرح للاعبيه الطريقة التي يعتمد عليها الجهاز الفني للمنافس، كما شاهد مباراة الفريق الأخيرة أمام غزل المحلة في الجولة الماضية للوقوف على نقاط القوة والضعف لوضع الخطة المناسبة.

وطالب مدرب سموحة لاعبيه بتكثيف الرقابة على مفاتيح اللعب، وكذلك الانتشار الطولي والعرضي في الملعب، ونبه لاعبي خط الوسط والدفاع إلى قوة الخط الأمامي للمنافس، وطلب منهم إحكام قبضتهم على مهاجمي المنافس خلال المباراة دون الوقوع في أخطاء.

ويحتل سموحة المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 23 نقطة، وسجل لاعبوه 19 هدفاً خلال المباريات الـ12 الماضية فى الدوري.

أضف تعليق