رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
واصل الشيخ مجدي أتى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، اليوم الثلاثاء، جولاته الميدانية لمتابعة سير أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية
رافق المحافظ خلال الجولة ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، والشيخ مجدي أتى رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالقليوبية...
جاء القرار وسط ترحيب من العاملين بالمنطقة لما يتمتع به أتي من كفاءة وخبرة وعطاء مشهود في خدمة الأزهر الشريف معربين عن ثقتهم في قدرته ...
كرّم الشيخ سعيد أحمد خضر، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، وبمشاركة الشيخ مجدي أتي، مدير عام العلوم الشرعية والعربية بالمنطقة، جميع العاملين