رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شدد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف الحملات الرقابية لضبط الأسواق بالتنسيق مع مسئولي الأجهزة
قامت لجنة المرور على المحلات والمطاعم و الفنادق برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة بالتعاون مع مجلس مدينة مرسى مطروح ومديرية الصحة و الطب البيطري
جاء ذلك خلال متابعته الحملة التي قامت بها مديرية الطب البيطري والتي أسفرت عن ضبط 500 كيلو أسماك مدخنه رنجة غير صالحه للاستهلاك الادمي
اطلع محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، على جهود مديرية الطب البيطري بالمحافظة، على مدار شهر، والخاص بأنشطة المديرية في مجالات
أشار الجندي الى ان الحملات لم تقم بضبط أي أسماك او لحوم او دواجن فاسدة او غير صالحة للاستهلاك الادمي مؤكدا انه لن يسمح بالمساس بحق المواطنين ...
تابع محافظ كفر الشيخ ، جهود الحملة التموينية بمركز مطوبس ، والتي أسفرت عن ضبط طن أسماك طوبار فاسد (معد لتصنيع فسيخ)، و125 كجم أسماك بلطي غير صالح للاستخدام الآدمي ...
وقامت الحملة بسحب عينات من المنتج وإرسالها للمعامل المركزية للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وتم عرض محضر الضبط
تمكنت الرقابة التموينية بمديرية التموين بالشرقية من ضبط 250 طنا من الملح غير صالحة للاستهلاك الآدمي، داخل مصنع غير مرخص قبل ترويجها بالأسواق
تمكنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية من ضبط أكثر من 17 طنا من اللحوم والدواجن الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي لدى مجموعة من التجار، قبل ترويجها
تمكنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية من ضبط أكثر من 17 طنا من اللحوم والدواجن الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي لدى مجموعة من التجار
تحفظت مديرية الطب البيطرى بالغربية، على 316 كيلو لحوم ودواجن وأسماك مدخنة رنجة ، ما بين غير صالحة للاستهلاك الأدمي ومجهولة البيانات والمصدر ولحوم مذبوحة خارج المجازر
أسفرت الحملات عن ضبط 9 أطنان مخلل غير صالح للاستهلاك الآدمي يحتوى على يرقات الديدان
ضبطت مديرية تموين الأقصر بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري بحملة تموينية مكبرة أسفرت عن ضبط ١٠٠ كجم لحوم مجمدة ومصنعات لحوم وزبدة وأسماك متغير في خواصها الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي
فى ظل الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك وتنفيذا لتوجيهات محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان بضرورة التشديد وإحكام الرقابة المستمرة والتفتيش
تابع وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، اليوم الأحد، موقف التعاون بين الوزارة والاتحاد الأوروبي فيما يخص الاستخدام الآمن لمياه الصرف الصحي الآدمي
تم ضبط 5 جزارين قاموا بالذبح خارج المجازر الحكومية وكمية من اللحوم و الكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي
تابع اللواء جمال نورالدين ، محافظ كفر الشيخ ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه ، برئاسة اللواء علاء يوسف، في الحملات التموينية للرقابة علي الأسواق ...
صرح المحاسب عادل الهابط، وكيل مديرية التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية تم تشكيل حملة تموينية مكثفة في مركز فوة
إدارة مراقبة الأغذية وضعت خطة شملت قيام مكاتب الأغذية بجميع إدارات الإسماعيلية بالمرور على المنشآت الغذائية للتأكد من سلامة الأغذية المعروضة
وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بالمتابعة المستمرة والتصدى بكل حزم لكافة المخالفات مع تكثيف المرور والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين، وقامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام