• الأربعاء 24 يونيو 2026
  • من نحن |
  • اتصل بنا |
  • سياسة الخصوصية |
بوابة دار المعارف
رئيس مجلس الادارة

رزق عبد السميع

رئيس التحرير

محمـــــد أمين

  • الرئيسية (current)
  • مصر

  • اقتصاد وبنوك

  • محافظات

  • عرب وعالم

  • الدين والحياة

  • ثقافة

  • رياضة

  • حوادث وقضايا

  • منوعات

  • فنون

  • علوم وتكنولوجيا

  • الملفات

  • المزيد
    الرأى حوارات وتحقيقات الراديو TV كنوز أكتوبر آدم وحواء
اتجاه الريح
محافظ كفرالشيخ يتابع جهود النظافة والتجميل ببلطيم | حسن جعفر: اهتمام الرئيس بملف الطفولة والحضانات خطوة استراتيجية لبناء الإنسان المصري | الخارجية تستضيف مراسم توقيع اتفاقيات تعاون بين عدد من الوزارات والهيئات والوكالة الفرنسية للتنمية | أسماء سعد الجمال تقدم طلب إحاطة بشأن بطء إصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة | محافظ بورسعيد يعتمد تنسيق القبول بالثانوية العامة للعام الدراسي الجديد | الرقابة المالية تقترب من إطلاق "الشورت سيلينج".. خطوة جديدة لتعميق سوق المال | "وزير النقل" يعلن طفرة جديدة لشركة الطرق والكباري ويرفع رأسمالها إلى 1.5 مليار | لاعب المقاولون السابق: عمر مرموش بعيد عن مستواه في كأس العالم | الأسواق العالمية تتجه لتعويض خسائر الطاقة جراء حرب إيران | جهاز تنمية المشروعات والبورصة المصرية يوقعان بروتوكولًا لفتح آفاق التمويل والنمو |

نتائج البحث عن : الآدمى

  الجيزة: ضبط 6.3 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي

الجيزة: ضبط 6.3 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي

شدد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف الحملات الرقابية لضبط الأسواق بالتنسيق مع مسئولي الأجهزة

  مطروح ..إعدام 18 كجم مواد غذائية غير صالحة للاستخدام الآدمي

مطروح ..إعدام 18 كجم مواد غذائية غير صالحة للاستخدام الآدمي

قامت لجنة المرور على المحلات والمطاعم و الفنادق برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة بالتعاون مع مجلس مدينة مرسى مطروح ومديرية الصحة و الطب البيطري

  محافظ الغربية : ضبط 500 كيلو أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي

محافظ الغربية : ضبط 500 كيلو أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي

جاء ذلك خلال متابعته الحملة التي قامت بها مديرية الطب البيطري والتي أسفرت عن ضبط 500 كيلو أسماك مدخنه رنجة غير صالحه للاستهلاك الادمي

  الجيزة .. ضبط 15 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي

الجيزة .. ضبط 15 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي

اطلع محافظ الجيزة المهندس عادل النجار، على جهود مديرية الطب البيطري بالمحافظة، على مدار شهر، والخاص بأنشطة المديرية في مجالات

  محافظ الغربية : حملة تفتيشية مكبرة على محال الأسماك والدواجن

محافظ الغربية : حملة تفتيشية مكبرة على محال الأسماك والدواجن

أشار الجندي الى ان الحملات لم تقم بضبط أي أسماك او لحوم او دواجن فاسدة او غير صالحة للاستهلاك الادمي مؤكدا انه لن يسمح بالمساس بحق المواطنين ...

  محافظ كفر الشيخ : تكثيف الحملات التموينية على المخابز و الأسواق

محافظ كفر الشيخ : تكثيف الحملات التموينية على المخابز و الأسواق

تابع محافظ كفر الشيخ ، جهود الحملة التموينية بمركز مطوبس ، والتي أسفرت عن ضبط طن أسماك طوبار فاسد (معد لتصنيع فسيخ)، و125 كجم أسماك بلطي غير صالح للاستخدام الآدمي ...

  ضبط 500 زجاجة زيت طعام فاسد في القليوبية

ضبط 500 زجاجة زيت طعام فاسد في القليوبية

وقامت الحملة بسحب عينات من المنتج وإرسالها للمعامل المركزية للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وتم عرض محضر الضبط

  "تموين الشرقية": ضبط 250 طن ملح غير صالح للاستهلاك الآدمي

"تموين الشرقية": ضبط 250 طن ملح غير صالح للاستهلاك الآدمي

تمكنت الرقابة التموينية بمديرية التموين بالشرقية من ضبط 250 طنا من الملح غير صالحة للاستهلاك الآدمي، داخل مصنع غير مرخص قبل ترويجها بالأسواق

  ضبط وإعدام أكثر من 17 طنًا من الأغذية الفاسدة بالشرقية

ضبط وإعدام أكثر من 17 طنًا من الأغذية الفاسدة بالشرقية

تمكنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية من ضبط أكثر من 17 طنا من اللحوم والدواجن الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي لدى مجموعة من التجار، قبل ترويجها

  ضبط وإعدام أكثر من 17 طنا من الأغذية الفاسدة بالشرقية

ضبط وإعدام أكثر من 17 طنا من الأغذية الفاسدة بالشرقية

تمكنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية من ضبط أكثر من 17 طنا من اللحوم والدواجن الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي لدى مجموعة من التجار

  ضبط لحوم ودواجن ورنجة في الغربية غير صالحة للاستهلاك الأدمي

ضبط لحوم ودواجن ورنجة في الغربية غير صالحة للاستهلاك الأدمي

تحفظت مديرية الطب البيطرى بالغربية، على 316 كيلو لحوم ودواجن وأسماك مدخنة رنجة ، ما بين غير صالحة للاستهلاك الأدمي ومجهولة البيانات والمصدر ولحوم مذبوحة خارج المجازر

  ضبط 9 أطنان مخلل تالف ونصف طن دجاج فاسد بدمياط

ضبط 9 أطنان مخلل تالف ونصف طن دجاج فاسد بدمياط

أسفرت الحملات عن ضبط 9 أطنان مخلل غير صالح للاستهلاك الآدمي يحتوى على يرقات الديدان

  ضبط 100 كيلو لحوم مجمدة غير صالحه للاستهلاك الادمي بالأقصر

ضبط 100 كيلو لحوم مجمدة غير صالحه للاستهلاك الادمي بالأقصر

ضبطت مديرية تموين الأقصر بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري بحملة تموينية مكبرة أسفرت عن ضبط ١٠٠ كجم لحوم مجمدة ومصنعات لحوم وزبدة وأسماك متغير في خواصها الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي

  استعدادا لعيد الأضحى.. حملات رقابية مكثفة بحى شرق شبرا الخيمة

استعدادا لعيد الأضحى.. حملات رقابية مكثفة بحى شرق شبرا الخيمة

فى ظل الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك وتنفيذا لتوجيهات محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان بضرورة التشديد وإحكام الرقابة المستمرة والتفتيش

  وزير الإسكان يتابع موقف التعاون مع الاتحاد الأوروبي بشأن الاستخدام الآمن لمياه الصرف

وزير الإسكان يتابع موقف التعاون مع الاتحاد الأوروبي بشأن الاستخدام الآمن لمياه الصرف

تابع وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، اليوم الأحد، موقف التعاون بين الوزارة والاتحاد الأوروبي فيما يخص الاستخدام الآمن لمياه الصرف الصحي الآدمي

  ضبط كمية من اللحوم والدواجن و الكبدة الفاسدة بالبحيرة

ضبط كمية من اللحوم والدواجن و الكبدة الفاسدة بالبحيرة

تم ضبط 5 جزارين قاموا بالذبح خارج المجازر الحكومية وكمية من اللحوم و الكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي

  محافظ كفر الشيخ : إعدام 6 طن أسماك سيلفر غير صالحة للاستهلاك الآدمي بـ فوه

محافظ كفر الشيخ : إعدام 6 طن أسماك سيلفر غير صالحة للاستهلاك الآدمي بـ فوه

تابع اللواء جمال نورالدين ، محافظ كفر الشيخ ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه ، برئاسة اللواء علاء يوسف، في الحملات التموينية للرقابة علي الأسواق ...

  ضبط 6.8 طن أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفر الشيخ

ضبط 6.8 طن أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفر الشيخ

صرح المحاسب عادل الهابط، وكيل مديرية التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية تم تشكيل حملة تموينية مكثفة في مركز فوة

  ضبط وإعدام 70 كيلو أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسماعيلية

ضبط وإعدام 70 كيلو أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسماعيلية

إدارة مراقبة الأغذية وضعت خطة شملت قيام مكاتب الأغذية بجميع إدارات الإسماعيلية بالمرور على المنشآت الغذائية للتأكد من سلامة الأغذية المعروضة

  ضبط ٦ طن مخلل و كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمياط

ضبط ٦ طن مخلل و كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بدمياط

وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بالمتابعة المستمرة والتصدى بكل حزم لكافة المخالفات مع تكثيف المرور والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين، وقامت إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام

  • السابق
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
  • التالى
  • »
  • الأخيرة

الاكثر قراءة

تراجع أسعار الذهب خلال نهاية التعاملات

تراجع هيمنة جوجل على البحث عبر الإنترنت مع سطوع عصر الذكاء الاصطناعي

الأمم المتحدة تطالب شركات الذكاء الاصطناعي بالكشف عن التكاليف البيئية لأنشطتها

مجلس الشيوخ الأمريكي يدعم قرار صلاحيات الحرب بشأن إيران

ميتا تطلق نظارات ذكاء اصطناعي منخفضة التكلفة

تراجع أسعار النفط خلال نهاية التعاملات اليوم الثلاثاء

ترامب يكشف ملامح الاتفاق المحتمل مع إيران

متحدث الكهرباء: صيف 2026 بدون تخفيف أحمال.. وهذه نصائح لترشيد الاستهلاك

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء .. شبورة ورياح وحرارة مرتفعة

منتخب إنجلترا يتعادل سلبيا مع غانا في كأس العالم 2026

خبير عسكرى: انسحاب إسرائيل شرط لاستقرار جنوب لبنان

الخارجية الإيرانية: لا صحة للمعلومات التي تربط الإفراج عن أموال مقابل شراء منتجات أمريكية

تسوق مع جوميا
اعلان
#
  • الرئيسية (current)
  • مصر
  • اقتصاد وبنوك
  • محافظات
  • عرب وعالم
  • الدين والحياة
  • ثقافة
  • رياضة
  • حوادث وقضايا
  • منوعات
  • فنون
  • علوم وتكنولوجيا
  • الرأى
  • حوارات وتحقيقات
  • الراديو
  • TV
  • كنوز أكتوبر
  • آدم وحواء
  • من نحن

تابعنا على

جميع الحقوق محفوظة
 

لدار المعارف

 
وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام ©