• الثلاثاء 9 يونيو 2026
  • من نحن |
  • اتصل بنا |
  • سياسة الخصوصية |
بوابة دار المعارف
رئيس مجلس الادارة

رزق عبد السميع

رئيس التحرير

محمـــــد أمين

  • الرئيسية (current)
  • مصر

  • اقتصاد وبنوك

  • محافظات

  • عرب وعالم

  • الدين والحياة

  • ثقافة

  • رياضة

  • حوادث وقضايا

  • منوعات

  • فنون

  • علوم وتكنولوجيا

  • الملفات

  • المزيد
    الرأى حوارات وتحقيقات الراديو TV كنوز أكتوبر آدم وحواء
اتجاه الريح
مدير عام دار الوثائق القومية: كل عام ندخل في تحد جديد خلال الاحتفال باليوم العالمي للأرشيف | قفزة جديدة في أسعار الذهب بالكويت تشعل الأسواق | اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مصنع حلويات بدون ترخيص بمركز دسوق | محافظ المنيا: انتظام أعمال توريد القمح واستلام نحو 512 ألف طن | هل يجوز إخراج زكاة المال في صورة منتجات؟ | ضبط 423 علبة أدوية مجهولة المصدر ببرج البرلس فى كفرالشيخ | هيئة الرعاية الصحية: مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر مركز تميز برمجة أجهزة التحفيز للمخ | محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تنفيذ الموجة الـ29 لإزالة التعديات | وزير العمل يعلن توفير 1590 فرصة عمل بـ36 شركة خاصة في 11 محافظة | مصر تستعرض تجربتها في دمج ذوي الإعاقة خلال مؤتمر COSP19 بنيويورك |

نتائج البحث عن : اللحوم المصنعة

  لحماية قلبك.. 3 أطعمة ينصح الأطباء بتجنبها

لحماية قلبك.. 3 أطعمة ينصح الأطباء بتجنبها

يقول الأطباء والمتخصصون في التغذية إن تناول أي شيء باعتدال يعد أمرا جيدا لصحة الإنسان، لكنهم في نفس الوقت ينصحون بتجنب 3 أطعمة تجنبا تاما للحفاظ على صحة القلب. وقال موقع فيت وير

  الأفوكادو يحافظ على صحة القلب

الأفوكادو يحافظ على صحة القلب

ليس سراً أن ما تأكله يمكن أن يلعب دورًا كبيرًا في مدى صحة قلبك، تحتوي وجبات الإفطار الشائعة على اللحوم المصنعة والتي تحتوى على نسبة عالية من الصوديوم والدهون المشبعة.

  دراسة: 22 ٪ زيادة أعراض الربو فى حالة تناول اللحوم المصنعة 4 مرات أسبوعياً

دراسة: 22 ٪ زيادة أعراض الربو فى حالة تناول اللحوم المصنعة 4 مرات أسبوعياً

حذر خبراء من أن تناول اللحوم المصنعة أربع مرات أسبوعيا يمكن أن يزيد من سوء أعراض الربو لدى الأشخاص المصابين به.

  دراسة طبية: تناول الدجاج مرتين أسبوعيا خطر على صحة الإنسان

دراسة طبية: تناول الدجاج مرتين أسبوعيا خطر على صحة الإنسان

في الوقت الذي يعتمد فيه العديد من الناس على الدجاج كبديل أساسي للحوم الحمراء الأكثر خطورة على صحة الإنسان، فقد كشفت دراسة طبية كبيرة، أن تناول الدجاج مرتين

  سموم الإسكندرية لـ «دار المعارف»: تحليل الـ «DNA» لتحديد نسب اللانشون ومواد حفظ اللحوم المصنعة الأكثر خطرا

سموم الإسكندرية لـ «دار المعارف»: تحليل الـ «DNA» لتحديد نسب اللانشون ومواد حفظ اللحوم المصنعة الأكثر خطرا

أكدت الدكتورة مها غانم - رئيس قسم الطب الشرعى و السموم الاكلينيكية - كلية الطب جامعة الاسكندرية على أنه يمكن اعتبار لحم الحمير بديلاً جيدًا في استهلاك

  ضبط ٢٧٨ كيلو من اللحوم المصنعة الفاسدة بدمياط

ضبط ٢٧٨ كيلو من اللحوم المصنعة الفاسدة بدمياط

شنت إدارة المجازر والتفتيش علي اللحوم بمديرية الطب البيطرى بدمياط ، حملة مكبرة لضبط الأسواق خاصة المطاعم ومحال بيع اللحوم والمنتجات الغذائية، لضبط

  مخاطر اللحوم المصنعة

مخاطر اللحوم المصنعة

تتزايد الأضرار والمخاطر الصحية على الإنسان كلما تقدم به العمر، حيث يصبح مهدداً أكثر بالأمراض، بسبب تراجع أداء الجهاز المناعي مع مرور السنين. هذا وتسهم

  أبرزها الوجبات السريعة واللحوم المصنعة.. أنواع فطور تفاقم الالتهابات

أبرزها الوجبات السريعة واللحوم المصنعة.. أنواع فطور تفاقم الالتهابات

ترتبط الإصابة بالالتهابات بالوزن والنظام الغذائي والتمارين الرياضية، وهناك أطعمة معينة يمكننا تجنبها للمساعدة في تقليل فرص الإصابة بالتهاب مزمن على المدى الطويل.

  شاهد | القومي للبحوث يحذر: اللحوم المصنعة تسبب السرطان

شاهد | القومي للبحوث يحذر: اللحوم المصنعة تسبب السرطان

شاهد | القومي للبحوث يحذر: اللحوم المصنعة تسبب السرطان

   ضبط نصف طن من اللحوم المصنعة من أحشاء الحيوانات المفرومة فى القليوبية

 ضبط نصف طن من اللحوم المصنعة من أحشاء الحيوانات المفرومة فى القليوبية

 ضبط نصف طن من اللحوم المصنعة من أحشاء الحيوانات المفرومة فى القليوبية

  • السابق
  • 1
  • 2

الاكثر قراءة

مستشار رئيس مصلحة الضرائب يوضح تفاصيل تعديلات قانون القيمة المضافة

متحدث الصحة: إغلاق 12 ألف منشأة طبية مخالفة خلال عام 2025

نقابة البيطريين تطالب بتعديل لائحة سنة الامتياز وصرف مكافأة شهرية للطلاب

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء.. ارتفاع بالحرارة ونشاط رياح ورطوبة

المجلس الأعلى للإعلام يبحث مع مقدمي البرامج الرياضية والصحفيين وصناع المحتوى كيفية دعم المنتخب في المونديال

إعلام إسرائيلي: اعتراض مسيرة في سماء إيلات

نسبة التأييد الشعبي لـ ترامب قرب أدنى مستوياتها مع توقعات بارتفاع أسعار البنزين

تمارا حداد لإكسترا نيوز: واشنطن تسعى لاتفاق يُخضع إيران ولا يمنحها النصر

مركز بروكسل الدولي للأبحاث: التصعيد بين إيران وإسرائيل الآن مسرحية تهدف لاتفاق جديد

ترامب: سنعلن «نصرًا كاملًا» على إيران خلال الأسبوعين المقبلين

إطلاق صفارات الإنذار في إيلات بإسرائيل بعد رصد تسلل طائرات معادية

زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب إيران

تسوق مع جوميا
اعلان
#
  • الرئيسية (current)
  • مصر
  • اقتصاد وبنوك
  • محافظات
  • عرب وعالم
  • الدين والحياة
  • ثقافة
  • رياضة
  • حوادث وقضايا
  • منوعات
  • فنون
  • علوم وتكنولوجيا
  • الرأى
  • حوارات وتحقيقات
  • الراديو
  • TV
  • كنوز أكتوبر
  • آدم وحواء
  • من نحن

تابعنا على

جميع الحقوق محفوظة
 

لدار المعارف

 
وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام ©