رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
ولفت وزير التعليم العالى ، لشرح تفصيلى من وزير التعليم العالى خالد عبد الغفار، خلال كلمته بفعاليات المنتدى العالمى للتعليم العالى، عرضته فضائية إكستر
أدى طلاب الصف الرابع الإبتدائى بالمدارس الصباحية والمسائية والبالغ عددهم 135986 على مستوى محافظة الدقهلية اليوم الإمتحان فى ماداتى اللغة العربية والتربية
أعلنت وزارة الصحة والسكان، فحص ٦ ملايين و٤٥٠ ألفاً و٥٣٥ طالب بمختلف مدارس الجمهورية، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للكشف المبكر عن أمراض (الأنيميا والسمنة والتقزم) لدى طلاب المرحلة الابتدائية
اعلنت وزارة الصحة والسكان، فحص ٦ ملايين و٤٥٠ ألفاً و٥٣٥ طالب بمختلف مدارس الجمهورية، ضمن مبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للكشف المبكر عن أمراض (الأنيميا
تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مع مسئولي التعليم استعدادات المديرية الخاصة بعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي
أعلنت وزارة الصحة والسكان، انطلاق العمل بمبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن فيروس سي بين طلاب المدارس بالصف الأول الإعدادي، للعام الرابع على التوالي تحت شعار 100 مليون صحة ، بالمجان.
أكدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى أن الوزارة تتبنى مبادئ العدالة الاجتماعية، وتبذل قصارى الجهود للمساهمة في الاستثمار في البشر وفقاً لتوجيهات
وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة تعاون كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، والتنسيق فيما بينها لدعم المبادرة ونجاحها في الوصول إلى جميع تلاميذ
أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن فحص مليون و٤٧١ ألفاً و٩٧٤ طالباً بمختلف مدارس الجمهورية، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للكشف المبكر عن أمراض (الأنيميا والسمنة والتقزم) لدى طلاب المرحلة الابتدائية.
أكد الدكتورعبيد صالح رئيس جامعة دمنهور أنه تم تنفيذ خطة الجامعة للتطعيم بلقاح كورونا، حيث تم تطعيم الجهاز الإدارى والهيئة المعاونة وأعضاء هيئة التدريس
قال الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، أن هناك 44 ألف طالب بجامعة طنطا لم يحصلوا على اللقاح المضاد لفيروس كورونا من إجمالي 120 ألف طالب.
جولة تفقدية لمتابعة إنتظام سير العملية التعليمية بعدد من مدارس إدارة بندر دمنهور التعليمية
قالت الدكتورة أمل زايد، وكيل وزارة البحوث والدراسات بهيئة الأبنية التعليمية، إن هيئة الأبنية التعليمية بدأت مبكرا فى أعمال الصيانة بالمدارس، وتأهيلها تمهيدا
اتسقبلت مدارس محافظة الوادي الجديد ، اليوم الأحد، 70 الف طالب وطالبة بأول أيام العام الدراسي الجديد بجميع مراكز المحافظة الخمسة الإدارية.
أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم ، انتظام الدراسة بجميع كليات الجامعة فى أول أيام العام الدراسي الجديد 2021/2022، بعد الانتهاء من كافة
أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، الانتهاء من استعدادات العام الدراسي الجديد، بصيانة وتجهيز 2529 مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية العشر؛ لاستقبال مليون و200 ألف طالب وطالبة بجميع المراحل.
أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا أن مديرية التربية والتعليم أنهت كافة استعداداتها لإستقبال العام الدراسى الجديد 2021/2022 ، مشيرا إلى أن عدد المدارس التى ستدخل الخدمة
أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ، انتهاء الجامعة من كافة الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد 2021/2022 بجميع كليات الجامعة المختلفة
أكد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها أن الجامعة حريصة على تطعيم الطلاب وجميع منسوبيها قبل بدء العام الدراسي الجديد.
أكد رئيس جامعة دمياط الدكتور سيد دعدور، أن الجامعة أنهت استعداداتها لاستقبال العام الجامعي الجديد، وانتهت من تطعيم 12 ألف طالب وطالبة، بالجرعة الثانية