رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
نجحت الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية في القبض على أحد الأشخاص تخصص نشاطه في النصب على المواطنين، عن طريق إنشاء وإدارة عدد من الصفحات الإلكترونية بالقليوبية
أعلن محمد جبران ،وزير العمل ،اليوم الأحد ،عن تقديم بلاغات من الإدارة العامة للتشغيل ،إلى مباحث الأموال العامة بالعباسية ،ضد مجموعة من الشركات ،وأرقام هواتف
وكان قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية قد تلقى بلاغا من 10 أشخاص بقيام 3 أشخاص بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية
تمكن رجال المباحث من ضبط شخص، لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين بالجيزة.
تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط عاطل بالإسكندرية؛ لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين، وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر
أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس 4 عاطلين من بينهم سيدتين لقيامهم بالنصب علي المواطنين والاستيلاء علي أموالهم ...
جدد قاض المعأرضات المختص، حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بالنصب و التزوير من خلال شركة توظيف للأموال متخصصة فى الهجرة غير الشرعية، 15 يومًا احتياطيًا لاتهامه بالاحتيال على المواطنين
تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، من ضبط عاطل بالإسكندرية لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل.
ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على أفراد تشكيل عصابي لاتهامهم بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بمنطقة الهرم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم
تباشر الجهات المختصة، التحقيقات مع 5 متهمين بالاستيلاء على أموال المواطنين بالنصب والتزوير من خلال شركة توظيف الأموال المتخصصة فى الهجرة غير الشرعية، والاحتيال
قررت محكمة جنح عابدين، تأجيل محاكمة عامل بتهمة سرقة المواطنين والنصب عليهم، بإيهامهم بتغيير العملات المحلية إلى عملات أجنبية.....
وجهت الأجهزة الأمنية ضربة جديدة لمحترفي النصب والاحتيال على المواطنين، حيث تمكنت من القبض على اثنين لاتهماهما بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج.
قرر قاضي المعارضات في الجيزة، تجديد حبس تاجر سيارات، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها.
تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط تاجر سيارات بالجيزة؛ لقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، بدعوى توظيفها
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخص بالمنيا لقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على بيانات بطاقاتهم البنكية.
تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص؛ لقيامه بالنصب على المواطنين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي....
تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط سيدة بالاسكندرية؛ لقيامها بالنصب على المواطنين، بدعوى توظيف أموالهم.
تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات قيام مسؤولي شركة استيراد بالنصب على المواطنين، بزعم تسليمهم سيارات مجهزة طبيا.
أدلى رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات فى اتهامه بالنصب على المواطنين، باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات النيابة العامة التي أجريت معه...