أحمد النومي

وزير التعليم يستجيب لمناشدة طالبتين من أوائل الدبلومات الفنية

استجاب الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لمناشدة الطالبتين دعاء إبراهيم من أوائل الثانوية الفنية تجاري

انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي لكلية الصيدلة جامعة الزقازيق

تحت رعاية د.خالد الدرندلي رئيس جامعه الزقازيق، ود.إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، عقد اليوم الإثنين الموافق 15 يوليو 2024م المؤتمر العلمي السنوي

الفيزياء 94.21٪.. التعليم تعلن مؤشرات النجاح فى امتحانات الثانوية العامة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى مؤشرات نسب النجاح فى امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة فى مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والفيزياء

وزير التعليم يناقش الحلول المقدمة لمواجهة تحديات الكثافات الطلابية وعجز المعلمين

عقد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم، اجتماعًا مع مديرى مديريات التربية والتعليم ومديرى ووكلاء الإدارات التعليمية، ومديرى المدارس بمديريات القاهرة

غدًا .. المؤتمر العلمي لكلية طب القاهرة

تعقد كلية الطب جامعة القاهرة، غدًا الثلاثاء، مؤتمرها العلمي السنوى بعنوان: البحوث والرعاية الصحية والاقتصاد .. علاقات متبادلة، وذلك تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى

رئيس جامعة بنها يترأس لجنة اختيار عميد كلية التربية النوعية

عقدت لجنة اختيار العمداء بجامعة بنها، برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة، اجتماعاتها لإجراء المقابلات واختيار المرشحين لعمادة كلية التربية النوعية. وضمت اللجنة

"التعليم" تحاصر الغشاشين

حرب شرسة تخوضها وزارة التربية والتعليم، للتصدي لظاهرة الغش في امتحانات الثانوية العامة ، ومحاصرة الغشاشين

وزير التعليم يصل قنا ويستهل جولته بتفقد مدرسة ناصر الابتدائية

في إطار الجولات المتواصلة بمختلف محافظات الجمهورية وصل الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني صباح اليوم لمحافظة قنا، حيث كان في استقباله لدى وصوله الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا واللواء حسام حمودة سكرتير عام المحافظة، ومديري المديريات التعليمية بمحافظات قنا وسوهاج والأقصر وأسوان.

جامعة القاهرة تعزز رقابة المراجعة الداخلية والحوكمة لتحسين أداء إدارتها

اجتمع الدكتور محمد سامي عبدالصادق نائب رئيس جامعة القاهرة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بتكليف من الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة، مع مسؤولي إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة

جامعة المنصورة الأهلية يناقش بدء الدراسة بالفصل الدراسي الصيفي

عقد المجلس الأكاديمي لجامعة المنصورة الأهلية جلسته رقم (7) اليوم السبت برئاسة الدكتور شريف خاطر....

مجلة جامعة القاهرة للاقتصاد والعلوم السياسية تحصد إنجازا جديدا بتصنيف سكوبس

أعلن الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة ارتفاع معامل تأثير مجلة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية طبقا للمصنف الدولي سكوبس.

"بحوث الاستشعار من البعد" ينظم ورشة عمل عن "صناعة الفضاء في مصر وإفريقيا"

أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ضرورة استغلال كافة الإمكانيات والتجهيزات الحديثة التي تتمتع بها مصر لتطوير قطاع وتكنولوجيا الفضاء

محاضرات حول تقنيات "NAO Robot" أثناء الرحلة العلمية لطلاب الكلية المصرية الصينية

حضر الطلاب محاضرة مميزة حول تقنيات الروبوت NAO، الذي يُعد من الروبوتات المتقدمة في مجالي التعليم والبحث العلمي

وزير التعليم ومحافظ المنيا يتفقدان مدرسة الشهيد محمد وحيد حبشي

تفقد الوزير والمحافظ عددًا من الفصول والمعامل وحجرة المعلمين وحجرة الزراعة والاقتصاد المنزلي والتربية الفنية ومعمل الحاسب الآلي ومعمل الأوساط المتعددة

محافظ أسيوط: تنظيم 3 قوافل لإتاحة خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية

أكد محافظ أسيوط على أهمية توحيد الجهود المبذولة لزيادة الوعي بخدمات تنظيم الأسرة والحرص على توفير الخدمات للمناطق المحرومة

وفقا لتصنيف Webometrics.. طنطا تحصد المركز الـ862 من بين 6000 جامعة

الإنجازات في التصنيفات الدولية تعكس التقدم الملحوظ الذي حققته الجامعة في مجال البحث العلمي

وزير التعليم ومحافظ المنيا يعقدان لقاءً موسعاً لتطوير المنظومة التعليمية

تطوير العملية التعليمية ومواجهة التحديات لن يحدث إلا بحشد جهود كافة الأطراف ذات الصلة بالمنظومة

النعماني يعلن عن افتتاح مستشفي طب الفم و الأسنان بـ جامعة سوهاج قريباً

و اكد النعماني ان مستشفي طب الأسنان ستكون صرح طبي متميز و نموذجاً للريادة الطبية والمسئولية الإجتماعية

جامعة الزقازيق بالمركز الثالث محلياً في تصنيف "ويبومتركس" للاستشهادات المرجعية

أعلن د.خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق ، أن الجامعة حققت المركز الثالث محلياً في تصنيف ويبومتركس الإسباني للاستشهادات المرجعية لنسخة يوليو 2024

تكريم المتميزين في ختام ثاني دورة إذاعية براديو جامعة قناة السويس

تم تكريم الطلاب عن البرامج التي قدمها خلال الدورة الثانية لراديو الجامعة، حيث قدمت الشيماء عماد أحمد برنامج