رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
استهل الوزير جولته بتفقد مدرسة بدر السنيطى الثانوية المشتركة، التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية والتى تضم إجمالى عدد 24 فصلًا
أكد د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اهتمام مصر الراسخ بتدويل التعليم العالي، كمحور أساسي للإستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلم
استعرض الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، تقريرًا مقدما من الدكتور محمد سامي عبد الصادق نائب رئيس الجامعة للمجتمع والبيئة، حول جهود الجامعة في دعم طلابها من ذوي القدرات
الجامعة تفتخر بتواجدها للمرة الأولى بالقائمة المختصرة في فئة فريق القيادة والإدارة مما يعكس ما بذلته من مجهودات متميزة...
وأكد الشناوي، على انه رغم مرور 4 سنوات فقط علي انطلاق الجامعة، الا اننا نسعي دائماً الى التميز في مخرجات التصنيفات الإقليمية والدولية
اجتمع الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، مع المهندس شريف عبد البديع محمد رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، لبحث آليات التعاون المشترك خلال الفترة القادمة، وذلك بمكتب رئيس الجهاز بمدينة سوهاج الجديدة
التقى الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية وفد المجلس العربى للتدريب والإبداع الطلابى بمكتبه بالإدارة العامة للجامعة ، لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين و سبل زيادة أطر التعاون في المرحلة القادمة ، ضم الوفد الدكتور فواز الزغول مدير المجلس العربي للتدريب
أستقبل مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي (CRCICA منظمة دولية مستقلة ) وفد زائر من طلاب كلية الحقوق والدراسات القانونية بالجامعة الألمانية بالقاهرة بهدف التعرف على قواعد التحكيم الدولي والإجراءات المتبعة به كتطبيق عملي للمناهج الدراسية
أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، التزام الجامعات الراسخ بتعزيز التنمية المُستدامة والشاملة في كل ربوع الوطن، مشيدًا بجهود الجامعات الحكومية
أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج تحقيق الجامعة المركز الرابع، على مستوى الجامعات المصرية في محو الأمية وتعليم الكبار، بمحو أمية ٧٨٩٧ دارس ودارسة بالمحافظة، وذلك طبقًا لتقرير
قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، بجولة ميدانية تفقد خلالها عددا من المخابز البلدية بمدينة سوهاج، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
التقى اللواء دكتور هشام ابوالنصر محافظ أسيوط ، بمكتبه بديوان عام المحافظة ، وفد قطاع مصانع أسيوط للاسمدة التابع للشركة المالية والصناعية المصرية لبحث ومناقشة الجهود المبذولة لتطوير المصانع وزيادة الانتاج
شهد الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، توقيع بروتوكول تعاون بين كلية طب قصر العيني، وكلية الطب بجامعة باديا بمدينة السادس من أكتوبر، في مجال تدريب الطلاب وأطباء الامتياز بجامعة باديا بالأقسام الإكلينيكية بمستشفيات جامعة القاهرة
أكد د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن ملف جذب الطلاب الوافدين يمثل أولوية في خطة عمل الوزارة للمرحلة القادمة، انطلاقًا من سعي مصر لتقديم خدمة تعليمية متميزة تجعلها في مصاف الوجهات الجاذبة
افتتح الدكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اليوم 17 يوليو 2024 م فعاليات المؤتمر السنوى لكلية الطب بعنوان كلية طب المنصورة ...
حققت جامعة القاهرة منذ تولي الدكتور محمد الخشت رئاستها في أغسطس 2017 العديد من النجاحات والإنجازات علي كافة المستويات، فعلي مدار 7 سنوات حققت الجامعة طفرة غير مسبوقة
قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، بجولة ميدانية تفقد خلالها المنطقة الأثرية بأخميم ومحيطها
أدى صباح اليوم طلاب الثانوية العامة، امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024...
نفى الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ما تردد عن تحديد موعد العام الدراسي الجديد
اجتمع مجلس أمناء مستشفى المعهد القومي للأورام الجديد 500 500، برئاسة الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة ورئيس مجلس الأمناء، لمناقشة آخر تطورات الأعمال فى المشروع، واتخاذ القرارات