«المياه .. نبع الحياة» ندوة بجامعة أسيوط ضمن فعاليات المنتدي البيئي
تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، نظمت الجامعة، اليوم الثلاثاء 7 من نوفمبر، ندوة بيئية بعنوان المياه .. نبع الحياة ، وذلك ضمن سلسلة الندوات البيئية الأسبوعية، التى تنظمها الجامعة خلال فاعليات المنتدى البيئى Cop28-Assiut ، والممتدة خلال شهر نوفمبر الجاري، تحت إشراف الدكتور محمود عبد العليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.