رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
نظّم اليوم مجمع إعلام القليوبية بالتعاون مع نقابة الصيادلة وإدارة بنها الصحية ومديريتي الأوقاف والشباب والرياضة وهيئة محو الأمية وتعليم الكبار ووحدة حقوق الإنسان بالمحافظة
نظم مجمع إعلام القليوبية ندوة تثقيفية موسعة تحت عنوان اليوم السكاني بين الوعي المجتمعي والتنمية المستدامة بقاعة مجلس مدينة بنها بهدف رفع الوعي المجتمعي وتسليط الضوء
نظمت مديرية الشباب والرياضة بـ القليوبية بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات مجمع إعلام القليوبية ، وبالشراكة مع كيان سند الدلتا، ندوة موسعة تحت عنوان ريادة الأعمال الشبابية
نظم مجمع إعلام بنها، بالتعاون مع الشباب والرياضة و الأوقاف والكنيسة والتربية والتعليم و نقابة التجاريين اليوم، احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى الثانية عشرة
حرصاً من المحافظة على تخليد ذكرى أعلام القليوبية في مناطقهم لما لذلك من آثار إيجابية كبيرة فقد وافق المجلس بالإجماع