رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
يعاني بعض الأشخاص بعد تناول الفسيخ والرنجة خلال احتفالات شم النسيم من بقاء رائحة غير مرغوبة في اليدين، حتى بعد غسلها بالماء والصابون
بعد إجراء عملية القلب المفتوح، تصبح العناية بالنظافة الشخصية جزءًا أساسيًا من رحلة التعافي، لكن الاستحمام في هذه المرحلة يحتاج إلى حذر خاص لتجنب أي مضاعفات أو عدوى