رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلنت حنان مجدى، محافظ الوادي الجديد، عن استكمال جهود إزالة التعديات ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 28، والتي أسفرت عن إزالة تعديات لـ4 حالات تعد على أراض زراعية بمساحة إجمالية 143 فدانا
أزالت الأجهزة التنفيذية بالشرقية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية 17 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية فى 8 مدن ومراكز بالمحافظة ، تنفيذا لتوجيهات محافظ الشرقية
تمكنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية من إزالة 6 حالات تعد وبناء على أراض زراعية مملوكة للدولة، واسترداد مساحة 5700 م من أملاكها
أعلن محافظ بني سويف، الدكتور محمد هاني غنيم، إزلة 840 حالة تعد (258 حالة تعد على أملاك دولة و582 حالة تعد على أراض زراعية)، منذ إنطلاق المرحلة الثالثة للموجة 27 في 4 أكتوبر الماضي
أعلن محافظ الشرقية، المهندس حازم الأشموني، إزالة حالة تعد بالبناء على مساحة 300 متر و8 حالات تعد على الأراضي الزراعية ، على مساحة فدان و13 سهما بمراكز بلبيس والزقازيق والحسينية ضمن حملات
أضاف المحافظ في بيان اليوم الثلاثاء أن هذه الجهود تأتي ضمن خطة الدولة للحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية أملاك الدولة والتصدي لأي تعديات
أعلن محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم ، إزالة 1235 حالة تعد (589 حالة تعد على أملاك دولة و 646 حالة تعد على أراض زراعية)
أعلن محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم ، إزالة 329 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة 27 لإزالة التعديات.
وقال المحافظ، في بيان اليوم الخميس، إن الحملات نفذت بالتعاون بين الوحدات المحلية وجهات الولاية ولجنة استرداد أراضي الدولة، وبمشاركة مديرية الأمن، مع الاستعانة بمعدات المراكز والأحياء
تم تنفيذ إزالة 113 حالة تعد على أراض زراعية ومتغيرات مكانية وإصلاح زراعي وغير جادة في التقنين بالمراكز والأحياء
تمكنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية، من إزالة 18 حالة تعد على الأراضي الزراعية والبناء العشوائي المخالف بمختلف الأحياء، تماشيا مع جهود الدولة وتوجيهات محافظ الإسكندرية أحمد خالد، في الحفاظ
نفذت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية بالاشتراك مع ضباط مديرية الأمن، حملات موسعة في إطار المرحلة الأولى للموجه 26 للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية وإزالة البناء
في مدينة الأقصر، قاد علي الشرابي، رئيس المدينة، حملة مكبرة لإزالة التعديات بحي شرق، شملت إزالة 4 حالات تعدٍّ عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية بشارع نجع الصياغ ...
ذكرت المحافظة في بيان لها اليوم الأربعاء أن ذلك جاء عقب إطلاعه على تقرير عرضه حازم عزت السكرتير العام للمحافظة، تضمن الإشارة إلى إزالة 9 حالات تعد في ثالث أيام عيد الفطر ...
أعلن محافظ أسيوط الدكتور هشام أبو النصر، إنه تم إزالة 20 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة تابعة بمركزي أسيوط وصدفا ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 25 للإزالات التي بدأت 8 مارس الجاري
أكد محافظ أسيوط الدكتور هشام أبو النصر، أنه تمت إزالة 15 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة بمركز منفلوط ضمن المرحلة الأولى من الموجة الـ24.
قال محافظ أسيوط الدكتور هشام أبوالنصر، إنه تم إزالة 30 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة تابعة للري وخط التنظيم، ضمن المرحلة الثالثة من الموجة الـ 23 للازالات
قال محافظ أسيوط الدكتور هشام أبو النصر، إنه تم إزالة 47 حالة تعد على أراض زراعية وخط التنظيم، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من الموجة الـ23 للإزالات
وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط رؤساء المراكز والأحياء بشن حملات مفاجئة لرصد أي تعديات علي الأراضي الزراعية....
تابع محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نورالدين، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، برئاسة عصام القصيف، في إزالة 3 حالات تعد على أراض زراعية وأملاك دولة،