رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
هنأ الدكتور أحمد عادل عبد الحكيم، القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية، الفريق الطبي بهذا الإنجاز، مؤكداً أن الجامعة تواصل جهودها لتطوير منظومتها الطبية ...