تكريم «الصاوي» و «الفار» بمكتبة مصر العامة

تكريم «الصاوي» و «الفار» بمكتبة مصر العامةمكتبة مصر العامة

ثقافة وفنون18-3-2022 | 14:04

أقيمت ب مكتبة مصر العامة بالزاوية الحمراء احتفالية "المبدعون" والتي قدمت مجموعة متميزة من المواهب الشابة، تنوعت بين التمثيل والغناء والشعر والعزف والإنشاد وغيرها من المواهب.

وخلال الفعالية، تم تكريم الفنان والممثل الكوميدي محمد الصاوى والمونولوجست الشهير الفنان عادل الفار والفنان الشاب محمد عمر، والفنان سامح زيدان، كما أقيمت ندوة فنية حوارية مفتوحة مع المكرمين والجمهور أدارتها الكاتبه ولاء الكاشف.


من جانبه، عبّر الفنان محمد الصاوي لبوابة دار المعارف عن سعادته البالغة بالتكريم وأكد انه يحرص على حضور الفعاليات الفنية والثقافية المختلفة، معتبرا أن تواجده بها يمنحه شعورا إيجابيا، إضافة الى إلمامه بطريقة تفكير الشباب الذين يحرص دائما على التواصل معهم .

وأضاف الصاوي: "شاركت في العديد من الأعمال الدرامية خلال الفترة الماضية وبعضها سيتم عرضه في رمضان القادم إن شاء الله وأعتقد ان الدراما المصرية قوية وقادرة على المنافسة دائما، والقادم أفضل إن شاء الله".


ويقول الفار: سعيد بهذا التكريم جدا خاصة أنه جاء في وقت صعب بالنسبة لي، وأتمنى أن تكون هناك الكثير من الفعاليات الفنية التي تستوعب طاقات الشباب الهائلة، فهؤلاء الشباب موهوبون ولديهم قدرات ومواهب عظيمة يجب استثمارها، فهم مستقبل القوة الناعمة المصرية".

وأضاف عمر: "الاحتفالية قدمت مواهب شابة مبهرة ويجب الإشادة بما قدمته المكتبة من تنظيم جيد وإدارة رائعة، وأخص بالذكر الكاتبة الصحفية المتميزة ولاء الكاشف التي أثبتت أن المرأة المصرية فعلا قادرة على صنع المستحيل فهي نموذج للشابة المصرية المثابرة الناجحة، وأتمنى مثل أساتذتي أن تكون هناك عشرات الفعاليات من هذا النوع لاستيعاب مواهب وقدرات الشباب الفنية والثقافية".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2