نفاد تذاكر حفل موسم الرياض لعمرو دياب ومحمد حماقي في أقل من ساعة

ثقافة وفنون20-3-2022 | 14:59

نفدت جميع تذاكر حفل ختام موسم الرياض الذي يحمل شعار "تخيل أكتر" ويجمع النجمين عمرو دياب و محمد حماقي علي مسرح أبو بكر سالم يوم 24 مارس الجاري.

وأعلن محمد زكي حسنين، الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للحفل أنه وفور طرح التذاكر، السبت 19 مارس، نفدت جميعها والتي تبغ 11 ألف تذكرة في أقل من ساعة، موضحا أن الحفل يحظى بإقبال جماهيري كبير وتجهيزات مكثفة في ظل اختتام مسرح أبو بكر سالم لحفلاته التي استمرت على مدى 6 أشهر.

وأضاف: تعد هذه الحفلة واحدة من أقوى الحفلات التي تنظمها "بنش مارك" على مسرح أبو بكر سالم، وهي ثالث حفلات الهضبة عمرو دياب وثاني حفلات النجم محمد حماقي على المسرح خلال النسخة الحالية من الموسم، حيث شهدت حفلات النجمين إقبالا وتفاعلا جماهيريا كبيرا، معتبرا أنها الأضخم على مستوى الوطن العربي ومن الصعب تكررها.

وأكمل: هذا الحفل الضخم والمميز ماكان ليقام لولا الدعم الكبير والاستثنائي من معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الذي قاد المملكة الى مراتب متقدمة في مجال الترفية، وبفكر سباق فشكرا له من القلب نظير الدعم اللا منقطع الذي يقدمه لرسم البسمة والفرح على محيا زوار موسم الرياض، وتقديم تجربة تبقى خالدة وبصمة مميزة ليس محليا وإقليميا فقط بل حتى عالميا.

وكان الهضبة عمرو دياب قدم حفلاً غنائيًا بالرياض على مسرح أبو بكر سالم بحضور الآلاف من محبيه وصعد على المسرح مرددًا أغنيته "يا أنا يا لأ"، وبعدها حرص على تحية الجمهور ووجه لهم كلمة قال فيها: "بتوحشوني من فترة لفترة، بيوحشني أجي هنا وأغني وأبقى معاكم، وتملي كده بأبقى سعيد، وبشكر كل اللي نظموا لنا الحفلة والقائمين على الموضوع ده الجميل".

أما النجم محمد حماقي فأحيا مؤخرا حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان Jttx للموسيقى في جدة بالمملكة العربية السعودية، وقدم في الحفل عددا كبيرا من أغانيه المميزة التى تألق بها طوال مشواره الفني، منها "أجمل يوم"، "أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، "ما بلاش"، "ناويها"، "ليه بيلموني"، "يا ستار".. بالإضافة إلى عدد كبير من أغانى ألبوم "يا فاتني" منها "لا ملامة"، "لوهتسيب"، "تك"، "طالع موضة"، "عرض مستمر"، "ظلموني"، "مش قادر أنسى" و"قالوا عنك".

أضف تعليق

إعلان آراك 2