رئيس جامعة القناة يشارك بالإحتفال بمرور عام على تعويم السفينة «إيفرجيفين»

رئيس جامعة القناة يشارك بالإحتفال بمرور عام على تعويم السفينة «إيفرجيفين»رئيس جامعة القناة يشارك بالإحتفال بمرور عام على تعويم السفينة إيفرجيفين

محافظات29-3-2022 | 17:04

شارك الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، إحتفال هيئة قناة السويس ،بمرور عام على تعويم السفينة"إيفر جيفين" هذا الحادث الإستثنائى الذى لم يتكرر ، ومشيداً بجهود رجال هيئة قناة السويس فى تحرير السفينة خلال سته أيام هزت العالم ، واصفاً إيفرجيفين بأنها دلالة نجاح يضاف إلى إنجازات الهيئة ، وعمل رائع للإنقاذ البحري رغم التعقيد الفني الهائل .

وهنأ رئيس جامعة القناة الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس لمرور عام على تعويم السفينة ،ومشيراً إلى جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومتابعته للأزمة لحظة بلحظة حتى تعويم السفينة والتى وصف خلالها رئيسنا المصريين أنهم دوماً يثبتون أنهم على قدر المسئولية.

جاء ذلك أثناء مشاركة الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس فى الإحتفالية التى نظمتها هيئة قناة السويس، اليوم الثلاثاء الموافق ٢٩ مارس بذكرى تعويم سفينة الحاويات البنمية "إيفرجيفين"، وذلك في مبنى المارينا الجديد شرق قناة السويس ،وبحضور اللواء أ.ح شريف فهمى بشاره محافظ الإسماعيلية والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وبدأت الإحتفالية في الحادية عشرة والنصف صباحاً تم خلالها عرض فيلم عن ملامح تلك الأزمة التى برز خلالها جهود رجال هيئة قناة السويس.

وقام الفريق أسامة ربيع بتكريم بعض العاملين السابقين والحالين بهيئة قناة السويس وتكريم أسر الشهداء .

ثم ألقى رئيس الهيئة كلمته التى رحب خلالها بالحضور وكشف تفاصيل التعامل مع أزمة ايفر جيفين ،مؤكداً أن أبطال القناة سيظلون دوماً على حسن الظن بهم .

وعقب ذلك عقد مؤتمر صحفي للفريق أسامة ربيع، رئيس الهيئة للإجابة عن كافة التساؤلات وإلقاء الضوء على مستجدات مشروع تطوير القطاع الجنوبي، وإحصائيات الملاحة بالقناة خلال الآونة الأخيرة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2