حقيقة غلق المقاهي أثناء مباراة مصر والسنغال اليوم

حقيقة غلق المقاهي أثناء مباراة مصر والسنغال اليومحقيقة غلق المقاهي أثناء مباراة مصر والسنغال اليوم

رياضة29-3-2022 | 18:37

كشف الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، عن حقيقة غلق المقاهي أثناء مباراة مصر والسنغال التي تندلع مساء اليوم الثلاثاء.

حيث أشار إلي انتظام عمل المقاهي بشكل طبيعي على مدار اليوم نافيًا غلق المقاهي وقت إذاعة المباراة

حيث قال «كل التمنيات لمنتخب مصر بالتوفيق والصعود إلى كأس العالم، وكل المقاهي مفتوحة أمام المواطنين مع اتباع الإجراءات الاحترازية ومنها حظر تداول الشيشة داخل الكافيهات حفاظا على سلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا، وبالتالي لاصحة لما يتردد عن غلق المقاهي وقت مباراة مصر والسنغال في التصفيات، وعلى المواطنين الاستمتاع بوقتهم بوقتهم وتشجيع المنتخب المصري».

ودعا قاسم المواطنين إلى الإبلاغ عن أي خرق للإجراءات الوقائية المتبعة داخل المحلات والمقاهي وفي حالة ضبط اي مقهى يقدم الشيشة سيتم اتخاذ إجراء قانوني عاجل بشأنه حفاظا على سلامة المواطنين ومنع انتشار الفيروس.

، ومن المقرر تشغيل المقاهي حتى الواحدة صباحا وفق التوقيت الشتوى للمحلات، وعلى أصحاب المقاهي الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية».

وأشار إلى أن مواعيد عمل المقاهي مستمرة كما هى وفق التوقيت الشتوي حتى يوم الجمعة المقبل وسيتم مد عمل المحلات والمقاهي والمطاعم حتى الثانية صباحا تزامنا مع دخول شهر رمضان ،وفق القرارات الصادرة عن لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة رئيس الوزراء لتلبية احتياجات المواطنين خلال الشهر الكريم مع تسيير لجان لمتابعة مواعيد غلق المحلات والحد من أي تجاوزات.

ويخوض منتخب مصر في واحدة من أهم مبارياته عبر التاريخ، حينما يحل ضيفاً على نظيره منتخب السنغال فى تصفيات مونديال 2022.

وتنطلق المباراة فى السابعة مساء اليوم بالعاصمة السنغالية دار فى إياب الجولة الحاسمة لتصفيات ونديال 2022 بقطر. ويتطلع منتخب مصر لحسم تأشيرة كاس العالم المقبل للعام الثاني على التوالي بعدما سبق وصعد لمونديال 2018 بروسيا. ويتسلّح منتخب مصر بعزيمة لاعبيه وقدرات نجومه العالية، وفي مقدمتهم النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول. كما يتسلح منتخب مصر بنتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة يوم الجمعة الماضية وفازت فيها مصر بهدف نظيف.

القنوات الناقلة للمباراة:

ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2 ، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2 .
التشكيل المتوقع لمصر أمام السنغال

واستقر البرتغالى كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر ، على ملامح تشكيل الفراعنة الذى يجهزه لخوض مباراة الإياب ضد منتخب السنغال اليوم فى المرحلة الفاصلة المؤهلة ل كأس العالم بقطر.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام السنغال :

حراسة المرمى:محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح – ياسر ابراهيم – على جبر – عمر جابر.

خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – عمرو السولية.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجه – مصطفى محمد – محمد صلاح.

غيابات المنتخب المصرى اليوم :

يعانى منتخب الوطنى من عدة غيابات أبرزها أحمد حجازى و رمضان صبحى و اكرم توفيق و محمد عبد المنعم للإصابة ، بالإضافة إلى اعتزال عبد الله السعيد دواليا ، ومهند لاشين و محمد شريف و محمود جاد ومروان داوود لأسباب فنية ، محمود الونش بسبب الانذار الثاني.

والجدير بالذكر خقق منتخب مصر فوزا ثمينا أمام أسود التيرانجا بهدف نظيف في مباراة الذهاب على استاد القاهرة الجمعة الماضى ، ويسعى لتحقيق نتجية إيجابية لتحقيق حلم التأهل إلى المونديال قطر 2022.

أضف تعليق