بسبب تريزيحيه..كيروش يشتبك مع سيسيه

بسبب تريزيحيه..كيروش يشتبك مع سيسيهبسبب تريزيحيه..كيروش يشتبك مع سيسيه

رياضة29-3-2022 | 19:29

اشتبك كارلوس كيروش المدير الفنى ل منتخب مصر مع أليو سيسيه المدير الفنى لمنتخب السنغال بعد تدخل لاعب المنتخب السنغالى على تريزيجيه أمام المنطقة الفنية لكلا المدربين، فى الدقيقة 6 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا .

ويواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني منافسه السنغال اليوم الثلاثاء في إياب الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم 2022.

واستقر البرتغالى كيروش المدير الفنى ل منتخب مصر ، على ملامح تشكيل الفراعنة الذى يجهزه لخوض مباراة الإياب ضد منتخب السنغال اليوم فى المرحلة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بقطر.

التشكيل المتوقع ل منتخب مصر أمام السنغال مكون من :

حراسة المرمى:محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح – ياسر ابراهيم – على جبر – عمر جابر.

خط الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – عمرو السولية.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجه – مصطفى محمد – محمد صلاح.

غيابات المنتخب المصرى اليوم :

يعانى منتخب الوطنى من عدة غيابات أبرزها أحمد حجازى و رمضان صبحى و اكرم توفيق و محمد عبد المنعم للإصابة ، بالإضافة إلى اعتزال عبد الله السعيد دواليا ، ومهند لاشين و محمد شريف و محمود جاد ومروان داوود لأسباب فنية ، محمود الونش بسبب الانذار الثاني.

والجدير بالذكر خقق منتخب مصر فوزا ثمينا أمام أسود التيرانجا بهدف نظيف في مباراة الذهاب على استاد القاهرة الجمعة الماضى ، ويسعى لتحقيق نتجية إيجابية لتحقيق حلم التأهل إلى المونديال قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة مصر و السنغال:

وتذاع المباراة على قنوات ” أون تايم سبورت 1″ ، بتعليق مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى ، و ايمن كاشف على القناة الصوتية الثانية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2