محمد إسماعيل: تربيت على الأخلاق واحترام الآخر

محمد إسماعيل: تربيت على الأخلاق واحترام الآخرالنائب محمد إسماعيل

TV12-4-2022 | 21:08

حل النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب السابق، ضيفا على الإعلامي محمد موسى في برنامجه "خط أحمر"، قائلا: "تربيت على الأخلاق والاحترام فلم نختلف أنا وأخوتي ونحن 5 أولاد وبنتين ووالدي حرر لي توكيل بالتصرف في ممتلكاته لثقته الكبيرة".


وأضاف النائب محمد إسماعيل خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، "والدي توفي منذ 3 سنوات أشعر كأنهم 3 أيام فكان عطائه أكبر من عمره وسيرته الطيبة تسير بين الناس إلى الآن فكان ودود ويتميز بالكلمة الطيبة والحنكة والمسئولية، وما زلت أعيش على سيرته الحسنة".

تابع عضو مجلس النواب السابق، الوطن وكرامتي خط أحمر لا يسمح لأحد بتخطيهما "ممكن أحرق الدنيا عشانهم"، لافتا أنه شعار قناة الحدث اليوم هو رسالة وهو أهم خطوط الحمراء لجميع مقدمي البرامج في القناة، مشيرا إلى أن يسعى دائما لتقديم العديد من الإعلاميين الجدد لاقتحام الساحة الإعلامية وتقديم أفكارهم لتمثيل جميع أطياف المجتمع.


السياسي والنائب محمد أحمد محمد إسماعيل وشهرته محمد إسماعيل عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة سابقاً والذي لقبوه هناك بنائب القلوب ، وهو ينتهج الفكر الليبرالي.
تعود جذوره العائلية إلى محافظة سوهاج بصعيد مصر من عائلة لها تاريخ سياسي كبير بالمحافظة وبالبرلمان المصري حيث سبقه من عائلته نواب سابقين بالبرلمان.


إدخل معترك السياسة وهو في سن صغيرة وأستطاع أن يتقلد مناصب سياسية بعدة أحزاب حتي خاض انتخابات مجلس النواب عام 2015 مستقلاً بدائرة بولاق الدكرور ونجح فيها باكتساح ثم تم اختياره ليكون أحد قادة العمل الحزبي بحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة وبزغ نجمه داخل لجنة الإسكان بالبرلمان كأحد النواب الذين تفردت أراءهم واستجواباتهم بتأثير كبير في تبني عدد من القوانين الهامة.


أسس شبكة تليفزيون الحدث اليوم في مطلع عام 2016 واستطاع أن يجعل منها واحدة من أفضل القنوات الفضائية في مصر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2