استديوهات «الإنتاج الإعلامي» تودع تصوير «الكبير أوي» واستمرار «الاختيار 3»

استديوهات «الإنتاج الإعلامي» تودع تصوير «الكبير أوي» واستمرار «الاختيار 3»الإنتاج الإعلامي

ثقافة وفنون18-4-2022 | 15:15

تشهد مناطق التصوير المفتوحة وبلاتوهات واستديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي في الفترة الحالية نشاطا مكثفا في تصوير الأعمال الدرامية من المسلسلات وعدد من الإعلانات، وذلك خلال شهر رمضان، حيث تم الانتهاء من تصوير مسلسل "الكبير أوي 6"، ومسلسل "ملف سري".


وذكرت مدينة الإنتاج الإعلامي - في بيان، اليوم- أن هناك مسلسلات لا تزال تقوم بتصوير مشاهدها في بلاتوهات وأحياء المدينة المختلفة، منها "الاختيار 3"، حيث يتم تصوير مشاهده بشوارع المدينة وحي جاردن سيتي وعدد من الاستديوهات والأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام، كما يتم تصوير مسلسل "بيت الشدة" بالحي الشعبي، بالإضافة إلى تصوير مسلسل "نقل عام" بشوارع المدينة.


أما مسلسل "غرفة 207" فقد تم تصويره بحي الإسكندرية بالمدينة، كما تم الانتهاء من تصوير المشاهد الخاصة "بفيلم 11 11" بشارع عماد الدين بالمدينة، وتم تصوير إعلانات "أهل مصر" و"500 500" و"تنمية الأسرة" بشوارع مصدق عماد الدين وحي الإسكندرية.. فيما يتم تصوير عدد من مشاهد مسلسل "جزيرة غمام" بالحي الريفي بالمدينة.. وجارٍ أيضا تصوير مسلسل "وجوه" بمنطقة نزلة السمان بالمدينة.


ومن الأعمال التي يتم تصويرها بمناطق متفرقة بالمدينة مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، بالإضافة إلى مسلسل "ممكن نرجع" الذي يتم تصوير مشاهده بشارع عماد الدين وبيت الأمة بالمدينة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2