بن خماسة: سأقاتل لتحقيق طموحاتي مع الإسماعيلي

بن خماسة: سأقاتل لتحقيق طموحاتي مع الإسماعيليبن خماسة: سأقاتل لتحقيق طموحاتي مع الإسماعيلي

رياضة19-4-2022 | 17:24

أكد الجزائري محمد بن خماسة لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن الفوز على إيسترن كومباني كان في غاية الأهمية في ظل سعي الجميع لتحسين نتائج الدراويش في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك اللاعب الجزائري في أول مباراة له مع الإسماعيلي رسميًا منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، أمام إيسترن كومباني أمس الإثنين والتي انتهت بفوز الدراويش 2 - صفر، في إطار الجولة الـ 15 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

وقال: "تلك المباراة تعد المشاركة الأولى بالنسبة لي في الدوري المصري وسعيد للغاية بالمساهمة في حصد فريقي ثاني انتصاراته على التوالي ولدي طموحات سأقاتل من أجل تحقيقها مع هذا الفريق العظيم"، مضيفا "الجهاز الفني للفريق بقيادة حمد إبراهيم يتحدث معي بشكل دائم ويحرص على تحفيزي من أجل استعادة مستوايا المعهود ، نتطلع للعب بروح قتالية وتجنب التفريط في أية نقاط بغرض وضع الفريق فى مكانته المعروفة بين أندية الكبار منافسا وحاصدا للألقاب".

من جانبه، أكد حمد إبراهيم المدير الفني للفريق، أنه فضل استبدال محمد بن خماسة لاعب وسط الفريق في الشوط الثاني أمام إيسترن كومباني خوفا من تعرضه للطرد، مشيرا إلى أن الالتحامات أصبحت أكثر قوة في الشوط الثاني لذلك فضلت استبدال بن خماسة لتجنب حصوله على إنذار ثانٍ وبالتالي فقدان لاعب أثناء المباراة وهو ما كان سيمنح المنافس حافز أكبر".
ويخوض اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في هذه المباراة تدريبات استشفائية على هامش التجربة الودية التي ستقام مساء اليوم ضد بورفؤاد استعدادًا لمواجهة إنبي يوم 26 أبريل الجاري في الأسبوع قبل الأخير من منافسات الدور الأول بالمسابقة المحلية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2