انطلاق مران الزمالك بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة

انطلاق مران الزمالك بملعب عبد اللطيف أبو رجيلةانطلاق مران الزمالك بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة

رياضة8-5-2022 | 16:18

انطلق المران الأول لفريق الأمل بنادي الزمالك، اليوم الأحد، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

يأتي ذلك ضمن الاستراتيجية الموضوعة من إدارة الكرة بالنادي مع الجهاز الفني للفريق الأول، لتجهيز مجموعة اللاعبين الشباب والناشئين لتصعيدهم للفريق الأول.

وفي بداية المران، تحدث أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد مع اللاعبين وطالبوهم بالتمسك بالفرصة وبذل أقصى جهد من أجل حجز مكان بالفريق الأول.

وأضاف الثنائي، خلال حديثهما مع مجموعة الشباب والناشئين، أن اختيارهم جاء بناء على متابعة وثقة من الجميع في قدراتهم، والكرة أصبحت في ملعبهم لإثبات قدراتهم.

وأكد نبيه وعبد المقصود للاعبين أن الباب مفتوح لهم بجانب اللاعبين الذين لم يتم اختيارهم للتواجد في الفريق بشرط الاجتهاد والعمل بقوة والالتزام بالتعليمات المطلوبة والالتزام خارج الملعب.

وتحدث أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الفريق الأول، مع الحراس المنضمين لفريق الأمل وطالبهم بالتركيز والعمل بقوة والاجتهاد والتمسك بالفرصة من أجل التواجد مع الفريق الأول في الفترة المقبلة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2