تعادل اوساسونا أمام خيتافى 1-1 وفوز ديبورتيفو ألافيس على اسبانيول 2-1 بالليجا الإسبانية

تعادل اوساسونا أمام خيتافى 1-1 وفوز ديبورتيفو ألافيس على اسبانيول 2-1 بالليجا الإسبانيةأوساسونا وضيفه خيتافى

رياضة11-5-2022 | 22:43

تعادل أوساسونا أمام ضيفه خيتافى بهدف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، على ملعب أل سادار، ضمن منافسات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.
تقدم أوساسونا في الشوط الأول، عن طريق لاعبه أويير سانخورخو في الدقيقة التاسعة، قبل أن يسجل لوكاس تورو، لاعب أوساسونا، هدف التعادل لخيتافي، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 20 وانتهى الشوط الشوط الثاني بالتعادل السلبي لتنتهى المباراة بالتعادل بين الفريقين 1-1.
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد أوساسونا إلى 47 نقطة في المركز التاسع مؤقتا بجدول ترتيب الليجا الإسبانية، وخيتافي إلى 38 نقطة في المركز 15.
وفي مباراة أخرى، أقيمت بنفس التوقيت والجولة، فاز ديبورتيفو ألافيس على ضيفه اسبانيول بهدفين مقابل هدف على ملعب مينديزوروتزا.
تقدم ديبورتيفو ألافيس عن طريق ميجيل دي لا فوينتي في الدقيقة السابعة، قبل أن يدرك راؤول دي توماس التعادل لإسبانيول في الدقيقة 14.
وتم طرد يانجل هيريرا لاعب اسبانيول فى الدقيقة 46 ...وفي الدقيقة 59 سجل جونزالو إسكالانتي الهدف الثاني لفريق ديبورتيفو ألافيس.
وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ديبورتيفو ألافيس إلى 31 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، فيما تجمد رصيد إسبانيول عند 40 نقطة في المركز الثالث عشر.

أضف تعليق

إعلان آراك 2