طلائع الجيش: نستعد جيدا لمواجهة الزمالك ولم نخطر بتغيير ملعب المباراة

طلائع الجيش: نستعد جيدا لمواجهة الزمالك ولم نخطر بتغيير ملعب المباراةطلائع الجيش

رياضة15-5-2022 | 09:32

قال العميد أحمد المهدى، مدير الكرة بنادى طلائع الجيش، إن مباراة فريقه المقرر لها الثلاثاء المقبل أمام الزمالك ستكون على استاد القاهرة .
وتابع المهدى، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "جمهور التالتة"، مع الإعلامى إبراهيم فايق على قناة أون تايم سبورتس :" الطلائع لم يتلق أى إخطار من رابطة الأندية بتغيير الملعب ولا نمانع من نقل المباراة لكن لم يصلنا أى شيء، ونستعد للعب فى أى ملعب، ونستعد لكل مباراة".
وعن عروض رحيل مهند لاشين عن صفوف الطلائع قال :" الاستغناء عن لاعب أو بيعه حق لمجلس الإدارة، الفترة الحالية نركز على موقف الفريق بالدورى، لن نقف أمام طموحات اللاعبين ومستقبلهم، وأسعار اللاعبين المتصاعدة فى الفترة الأخيرة تجبرنا على اللجوء لقطاع الناشئين، بحيث تكون التدعيمات مختلطة بين المواهب الصاعدة واللاعبين المتواجدين فى أندية الدورى الأخرى" .
وأضاف المهدى :" نهتم بقطاع الناشئين، ولدينا مواهب من مواليد 2001 و2002، ونسعى لاكتشاف العديد من المواهب، لدينا حارس متميز مثل محمد بسام قضى 14 سنة مع الطلائع ونتمنى له التوفيق فى خطواته الجديدة، وبسام لاعب حر، لم يحسم مستقبله ووجهته المقبلة، ونتمنى له التوفيق فى المرحلة المقبلة".

أضف تعليق

إعلان آراك 2