ما الذى يحدث لقطع الصابون التى يتم أستخدامها فى غرف نزلاء الفنادق؟

ما الذى يحدث لقطع الصابون التى يتم أستخدامها فى غرف نزلاء الفنادق؟ما الذى يحدث لقطع الصابون التى يتم أستخدامها فى غرف نزلاء الفنادق؟

* عاجل20-1-2018 | 22:12

كتبت: أمل إبراهيم

إذا كنت تخطط للبقاء في غرفة أحد الفنادق لفترة طويلة من الزمن، فيجب أن تعرف أين تذهب قطع الصابون  بعد مغادرة  نزلاء الفندق؟

بعض هذه البقايا والقطع تذهب إلى شركة تنظيف العالم ومقرها اورلاندو التى تقوم بتدوير الصابون وصناعته من جديد

الصابون المستخدم  لا يتم التخلص منه فى  المكب حفاظا على  البيئة المحلية ويتم توزيع  الصابون الجديد على المناطق التي تحتاج إليه.

كما أن بعض الفنادق تشارك مع شركات مستحضرات التجميل مثل شركة يونيليفر لتلقي قطع الصابون التى يتم التخلص منها. وبمجرد وصول الصابون القديم إلى واحد من  مستودعات التنظيف في العالم (والتي يمكنك العثور عليها في الهند ولاس فيغاس وهونغ كونغ وأورلاندو ومونتريال)، يتم صهر الصابون وإصلاحه في قطع جديدة يتم تعبئتها هذا الصابون الجديد وإرساله إلى الجمعيات الخيرية ( الصليب الأحمر) والمنظمات غير الحكومية الأخرى في جميع أنحاء العالم.

كما تتعامل تلك الشركات مع عبوات الشامبو نصف المستخدمة . يتم فحص هذه المواد عن كثب (يجب أن تكون الزجاجات 3/4 كاملة)، ويتم إعادة تدوير الزجاجات  ومن ثم يتم تضمينها في مجموعات النظافة المذكورة أعلاه - والتي تشمل أيضا فرشاة الأسنان ومعجون الأسنان ومطهر اليد - قبل أن يتم توزيعها على الملاجئ المشردين في جميع أنحاء العالم.

أضف تعليق