فرج عامر: الأهلى يشارك فى كأس العالم للأندية المقبلة

فرج عامر: الأهلى يشارك فى كأس العالم للأندية المقبلةفرج عامر

رياضة8-6-2022 | 06:43

كشف المهندس فرج عامر، رئيس نادى سموحة السابق، عن مفاجأة من العيار الثقيل.

وكتب فرج عامر، أن فريق الكرة الأول بـ النادى الأهلى سيشارك فى بطولة كأس العالم للأندية المقبلة على الرغم من خسارته دورى أبطال إفريقيا بعد الهزيمة من الوداد المغربى بنتيجة 2 – 0.

وكان فرج عامر، رئيس نادى سموحة السابق، قد علق على القرار الذى أعلنه الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بشأن أحداث مباراة المنتخب الوطنى أمام نظيره السنغالى فى المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكتب فرج عامر، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "أنا لا أبحث عن مجد شخصى ولا ارتدى ثوب العارف ببواطن الأمور، ولكنى درست هذا الموضوع جيدا واستمعت لآراء أصدقاء فى مراكز إعلامية أوربية متخصصة فى بحث وتمحيص مثل هذه الحالات".

وأضاف رئيس سموحة السابق: "تكلم معى أكثر من محامى سواء سويسرى أو فرنسى متخصصين ومتبحرين فى هذه المواضيع واطلعوا على أدق التفاصيل والجميع يؤكد أن مصر معها حق واضح ومن حقها بلا أى شك أن تعاد المباراة بدون جمهور فى أرض محايدة بنسبة 99٪؜".

وواصل: "احنا لازم نهتم بملف إعادة مباراة السنغال ومصر أكتر من كدة بكتير جدا لأن التقرير الذى صدر اليوم من لجنة الانضباط فى صالح مصر، بنسبة أكتر من 70 ٪؜ والادانة واضحة، اضف لها ادانة مصطفى غربال، واضف لها اتهام الجماهير السنغالية باستخدام أساليب ولافتات عنصرية ضد المنتخب المصرى، لذلك اى محكمة عادلة لابد أن تحكم لصالح مصر".

أضف تعليق

إعلان آراك 2