السعودية: محمد صلاح مرشح قوى للانتقال إلى دورى المحترفين السعودى

السعودية: محمد صلاح مرشح قوى للانتقال إلى دورى المحترفين السعودى محمد صلاح

رياضة9-6-2022 | 11:57

كشفت تقارير صحفية ، أن المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ، ضمن خطة إدارة النصر السعودي لضمه بعد انتهاء مسيرته في الملاعب الأوروبية.

وذكر موقع “سعودي” أن محمد صلاح مرشح قوي للانتقال إلى دوري المحترفين السعودي ، خلال السنوات القليلة المقبلة ، كواحد من أعظم المحترفين العرب في الملاعب الأوروبية عبر التاريخ ، بعد أن حقق العديد من الإنجازات الخالدة في عالم. الساحرة المستديرة.

وأشار الموقع إلى أن الإعلامي السعودي وليد الفرج ألمح إلى إمكانية انضمام صلاح إلى نادي اتحاد جدة في المستقبل ، حيث يمكن أن يلعب في الدوري الإسباني لمدة 4 سنوات ، وتحديدا حتى يونيو 2027 ، وبعد ذلك سينضم إلى الدوري الإسباني. الانتقال إلى الملاعب السعودية ، لينهي مسيرته الكروية.

وأشار الموقع إلى أن انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة محتمل للغاية ، وسيزيد من شعبية الفريق ، حيث يجلب معه ما لا يقل عن 20 إلى 30 مليون معجب.

فاز النجم المصري محمد صلاح بجائزة أحسن لاعب في ليفربول للموسم الكروي الحالي 2021-2022 ، بتصويت الجماهير ، وأعلن نادي ليفربول عبر موقعه الرسمي وحسابه على تويتر ، أن محمد صلاح. حصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم.

وتفوق محمد صلاح ، الذي سجل 31 هدفا وقدم 15 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات خلال الحملة ، على أليسون بيكر في استطلاعات الرأي ليحتفظ بالجائزة.

كما حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب كرة قدم في اتحاد كتاب كرة القدم لعام 2022 وجائزة أفضل لاعب في كرة القدم ، كما أدت مساهمة صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة منذ ذلك الحين إلى حصوله على جائزة الحذاء الذهبي وصانع الألعاب.

وسجل صلاح 23 هدفا ليفوز ب جائزة الحذاء الذهبي مع سون هيونج مين من توتنهام هوتسبر.

وصل صلاح إلى 30 هدفاً في موسم واحد للمرة الثالثة في مسيرته في الأنفيلد ، ليصبح رابع لاعب في تاريخ النادي يحقق هذا الإنجاز.

كما صعد إلى المركز التاسع في قائمة هدافي ليفربول على الإطلاق ، حيث بلغ مجموع نقاطه حاليًا 156 هدفًا من 254 مباراة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2