غدا.. الفنانة رانيا يوسف تبدأ تصوير فيلمها الجديد «الملك»

غدا.. الفنانة رانيا يوسف تبدأ تصوير فيلمها الجديد «الملك»رانيا يوسف

ثقافة وفنون14-6-2022 | 22:24

تبدأ الفنانة رانيا يوسف غدا الأربعاء، في تصوير أول مشاهد فيلمها السينمائي الجديد الذي يحمل اسم «الملك»، وذلك في أحد الاستوديوهات في مدينة أكتوبر.

وهو من بطولة الفنانة رانيا يوسف، وبالتعاون مع المطرب أيمن الرفاعي، الذي يتولى تأليف وإخراج العمل، ويتعاون معهما مجموعة كبيرة من الفنانين سيتم الإعلان عنهم قريبا.

واعلنت الفنانة رانيا يوسف، عن تعاقدها على فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “ملك”، ونشرت ، صورا لها خلال تعاقدها، وذلك عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة: “بسم الله الرحمن الرحيم.. توكلنا على الله، استنوني في فيلم ملك.

وهو من بطولة محمود عبدالمغني، نرمين الفقي ، ماجد الشريف، هدى الأتربي، منة عرفة، أحمد سلامة، صبا الرافعي، ياسر علي ماهر، أحمد جمال سعيد، عبير منير

يُذكر أن الفنانة رانيا يوسف تواصل خلال هذه الفترة تصوير باقي مشاهدها في مسلسل «عالم تاني»، والذي تشارك فيه بجانب عدد كبير من الفنانين، منهم فريال يوسف، وفراس سعيد، وإلهام عبد البديع، ومروة عبد المنعم، وسميرة صدقي، وديانا هشام، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.

وكانت آخر الأعمال التى عُرضت للفنانة رانيا يوسف الجزء الخامس من مسلسل «الآنسة فرح»، والذي شاركت فيه بجانب عدد كبير من الفنانين، منهم أحمد مجدي، وأسماء أبو اليزيد، ومريم الخشب، وهبة عبد الغني، وعارفة عبد الرسول، وتامر فرج، ومحمد كيلاني، وعدد آخر من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار محمود عزت، وإخراج وائل فرج.

وشاركت مؤخرا في مسلسل «شارع 9»، مع كل من محمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ونضال الشافعي، ونرمين الفقي، وسميرة صدقي، وهدى الإتربي، وأحمد سلامة، ومفيد عاشور، وعهدي صادق، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2