مساعد الرئيس الروسي: بوتين سيقيم السياسة العالمية والوضع الاقتصادي خلال منتدى سانت بطرسبرج

مساعد الرئيس الروسي: بوتين سيقيم السياسة العالمية والوضع الاقتصادي خلال منتدى سانت بطرسبرجيوري أوشاكوف

عرب وعالم15-6-2022 | 16:23

قال مساعد الرئيس الروسي يوري أوشاكوف "إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيقدم تقييمات حول الوضع المتعلق بالسياسة وال اقتصاد العالميين خلال كلمته في الجلسة العامة ل منتدى سانت بطرسبرج الاقتصادي الدولي الـ25".

وأضاف أوشاكوف في تصريح نقلته وكالة أنباء "تاس" الروسية، اليوم الأربعاء، أنه "من المتوقع أن يقدم الرئيس تقييمات للوضع الحالي في ال اقتصاد والسياسة العالميين.. ومن المؤكد أن القضية بهذا الشأن ستكون المشاكل التي يواجهها ال اقتصاد العالمي بشكل عام والمنافسة غير العادلة بين الدول والحروب التجارية والمالية، فضلا عن العقوبات والقيود وما إلى ذلك".

وأشار إلى أن بوتين سيشارك تقييمه من أجل تشكيل نموذج اقتصادي متعدد الأقطاب، وسيقدم تقييما للفرص والآفاق التي تتيح هذه العملية للاعبين في السوق العالمية بأكملها.

وبدوره، قال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف "إن الجزء الأكبر من خطاب الرئيس بوتين سيخصص لمواصلة التنمية الاقتصادية للبلاد، وسيكرس جزءا كبيرا من بيانه للمهام التي تواجهها روسيا في الوقت الحالي، والتي ستواجهها غدا ومهام دعم مزيد من التنمية الاقتصادية للبلاد، فضلا عن تحفيز نشاط الأعمال المحلية وإتاحة الظروف لممارسة الأعمال التجارية بشكل مريح وتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية الخارجية".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2