أغرب 10 بوسترات صيفية فى البومات عمرو دياب قبل " نيولوك جديد"

أغرب 10 بوسترات صيفية  فى البومات عمرو دياب قبل " نيولوك جديد"عمرو أديب

ثقافة وفنون28-6-2022 | 08:59

اشتهر عمرو دياب مع كل بوستر دعائي جديد لألبوماته الغنائية، بإثارة حالة من الجدل بين صفوف الجمهور الذي يدخل في مناقشات طويلة لا تنتهي تحوي آراء مؤيدة ومعارضة لملابس وينتهي المطاف به بأن يحتل هذه الملابس عالم الموضة إلى أن أصبح الهضبة صانع الموضة ، بل أصبح أيقونة الموضة في العالم وليس عربية فقط وبات يقلده كل الشباب وينتظرون موعد طرح بوستراته بحماس الشديد.


ظهر عمرو دياب بملابس غريبة على الجمهور شىء ما كدعاية لأغنيته بـ " اللوك الجديد" ، حيث ظهر مرتديا كارديجان مفتوح باللون الأبيض وعاريا الصدر و بدون حذاء فى قدمه ، مما أدخله فى حالة من الجدل مع الجمهور .

نستعرض لكم أغرب 10 بوسترات ل عمرو دياب فى تاريخه :

1-بوستر "ميال "

خطف عمرو دياب منذ ظهوره فى البوم ميال عام 1988 طريقة جديدة فى الموضة حيث ظهر ببدلة كاروهات وشعر الطويل و بجانب نظاره شمسيه .

2-بوستر "قمرين"

ظهر عمرو دياب فى البوم" قمرين "بقميص اسود مع ربطة العنق السادة ولون الشعر المصبوغ اعطى عمرو للشباب المصرى نموذجا للانفتاح فى الموضة والأزياء الموجودة بالخارج.

3-بوستر " تملى معاك "

ارتدى الهضبة في بوستر كليب تملي معاك عام 2000 بلوفر حقق نجاحا كبيرا في عالم الموضة، وهو عبارة عن ثلاثة ألوان البترولي والأبيض والكحلي بجانب اللحية الصغيرة أو ( السكسوكة ) التي أطلقها عمرو دياب لتشكل بحد ذاتها حدثا في أوسط الصحافة والمعجبين، وأصبحت حينها موضة بين جمهور ومعجبي عمرو دياب.

4-بوستر البوم " علم قلبى"



قام ميجا ستار ( عمرو دياب ) بالظهور على البوستر "علم قلبى" عام 2003 بشكل جديد كليا بشعر طويل وغير منتظم وقميص مشجر بشكل مختلف مغيره من مظهره بالكامل.

5-بوستر البوم "ليلى نهاري "

ظهر دياب ببوستر خيالى فى الألبوم "ليلى نهاري" فانله كت سوداء وبلون شعر أشقر ، لفت به أنظار الجمهور وقتها ، بعدما تغيرت ملامحه تمام.

6-بوستر " وياه "

لقى بوستر وياه هجوما عنيفا عمرو دياب بعد ظهور مرتديا بنطلون الساقطا وب" وشم تاتو " على كتفه الأيمن باسم ابنه
" عبد الله" ، ولكن استحسن البعض من جمهورها .

7- بوستر "الليلة "

أبهر عمرو دياب مع المصور كريم نور فى بوستر البوم " الليلة"عام 2013 حيث ظهر مستلقى على الرمال بشكل شبابى يناسب أجواء البحر حيث ظهر ب تي شيرت باللون البنى وشورت جينز فى البوستر ، لأبرز قوته البدنية.

8-بوستر " احلى و احلى "

طل الهضبة على محبيه فى الالبوم ( احلى واحلى ) بجاكيت جلد باللون الاسود مع مع قصه شعر مميزه جعلت يبدو أكثر رونق وشباب امام الجمهور .


9-بوستر" معدى الناس "

فاجأ الهضبه الجميع في البوم معدي الناس بقميص مموه منقوش بصخور واشجار ونمور والاضافه الى شعر طويل وضع مشبك شعره " توكه" بالاضافه الى وشم جديد على صدره.

10-بوستر " كل حياتى "

وهنا ظهر فى في البوست للدعايه الالبوم "كل حياتي" أطل عمرو دياب على محبيه عاريه من الاعلى وشعر اصفر ومرتديا نظاره شمسيه ومع إطلاق لحيته أول مرة فى حياته.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2