بعد الحجز على ممتلكاته.. أول تعليق لـ محامى عبد الله السعيد

بعد الحجز على ممتلكاته.. أول تعليق لـ محامى عبد الله السعيدعبد الله السعيد

رياضة5-7-2022 | 06:05

قال هانى زهران، محامى اللاعب عبد الله السعيد، قائد فريق بيراميدز، إنه لم يحدث من قبل أن يتم الحجز على ممتلكات لاعب.

وأضاف، فى تصريحات تليفزيونية: "لم تحدث من قبل أن تحجز البنوك على ممتلكات لاعب كرة قدم"، متابعا: "ما حدث غير قانونى، والمحكمة الرياضية فيفا أصدرت قرارها بشأن قضية عبدالله السعيد، وأكدت أنها مختصة بالنظر فى القضية وأكدت بطلان الدعوى، ولذلك فاللجوء لمركز التسوية والتحكيم ليس قانونيا، لأنها محكمة مصرية، وليست دولية".

ولفت محامى السعيد إلى أن " الأهلى تجاهل حكم المحكمة الرياضية الدولية"، على حد قوله، ولم يقدم مستند استئناف عبدالله السعيد للجنة التسوية، والأخيرة جهة تنفيذية فاتخذت قرارا بتجميد أرصدة اللاعب، الذى لن يتمكن من التصرف فى أمواله المتواجدة بالبنوك، وأن تجميد الأرصدة إجراء أولى من المتوقع أن يتبعه الحجز على ممتلكات اللاعب.

وتابع محامى عبدالله السعيد: "المحكمة الرياضية هى أساس الأحكام وقد يكون هناك قرار فى صالح عبدالله السعيد يوم 25 يوليو المقبل، ولن نستسلم أمام الأهلى فى هذه القضية وقد توقعنا الحكم منذ فترة".

وكان محمد عثمان المستشار القانونى للنادى الأهلى، كشف مساء الإثنين، حقيقة الحجز على أموال عبد الله السعيد لاعب النادى السابق ولاعب بيراميدز الحالى.

وقال عثمان فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد شوبير، عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، إن الأهلى بالفعل قام بالحجز التحفظى على أموال عبد الله السعيد ليضمن الحصول على مستحقاته لدى اللاعب.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2