بيراميدز يهدد بالتصعيد من أجل المشاركة في أبطال إفريقيا بدلاً من الأهلي

بيراميدز يهدد بالتصعيد من أجل المشاركة في أبطال إفريقيا بدلاً من الأهليبيراميدز

رياضة31-7-2022 | 18:16

أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن الاتحاد المصري لكرة القدم ظلم ناديه بقراره المبكر بإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريا، وترشيحه للكونفيدرالية رغم أنه ضمن المركز الثاني بنهاية المدة القانونية بنهاية يوليو الجاري.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قد أمهل الاتحادات الوطنية التي لم تنته بطولاتها المحلية حتى يوم 30 يوليو لإرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولات القارية، والاتحاد المصري رشح الزمالك و الأهلي لدوري الأبطال بينما اختار بيراميدز وفيوتشر للكونفدرالية.

شدد سعيد أنه لابد وأن يراجع اتحاد الكرة قراره وترشيحاته للكاف، وإلا فإن بيراميدز كل الخيارات متاحة أمامه للتصعيد من أجل استعادة حقوقه المهدرة.

وأوضح أن إدارة النادي متمسكة بحقوقها لأبعد مرحلة باللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا بعدما ضمن المركز الثاني بعد نهاية مباريات الشهر الجاري، وهي المدة القانونية لإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريا.

وأضاف أن الأمر لا يتعلق بأي فريق آخر بغض النظر عن أن الأهلي هو الطرف الآخر، والنادي سيتخذ نفس الموقف مع أي منافس آخر لأنه لا ينظر إلا لحقوقه التي أهدرها اتحاد الكرة بترشيحاته.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 59 نقطة من 27 مباراة، بينما الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة من 26 مباراة، أما الزمالك فيتربع على الصدارة برصيد 63 نقطة من 27 مباراة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2