الاتحاد الإماراتى يعتمد أعضاء اللجان القضائية والتحكيمية

الاتحاد الإماراتى يعتمد أعضاء اللجان القضائية والتحكيميةالاتحاد الإماراتى يعتمد أعضاء اللجان القضائية والتحكيمية

رياضة1-8-2022 | 16:51

عقد اتحاد الإمارات ل كرة القدم اليوم الإثنين، اجتماع الجمعية العمومية العادية رقم 3 لسنة 2022، عبر تقنية الاتصال المرئي، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، وبمشاركة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وأعضاء الجمعية العمومية.

وبدأ الاجتماع بعرض فيديو للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، يجسد دعمه لقطاع الرياضة بشكل عام، و كرة القدم على وجه الخصوص.

بعدها استعرض محمد عبد الله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، جدول الأعمال والتأكد من اكتمال النصاب القانوني، وصدق الأعضاء على جدول الأعمال.

وتوجه الشيخ راشد بن حميد النعيمي، بالشكر لقيادة الإمارات على دعمها المتواصل للرياضة، مثمنًا الاهتمام الكبير الذي يوليها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، للرياضة والرياضيين.

وأكد أن هذا الاهتمام يدفع الاتحاد لمضاعفة العطاء والعمل لتطوير كرة القدم المحلية، وتهيئة الظروف الملائمة لجميع عناصر اللعبة، لكي يعملوا ويصقلوا مواهبهم في مختلف التخصصات.

وقال: "سعى مجلس إدارة الاتحاد خلال الفترة الماضية، من خلال لجانه وإداراته والأمانة العامة، إلى تنفيذ العديد من البرامج والمبادرات التي تعزز رؤية 2038".

وأضاف: "العمل المتواصل والمدروس، يخلق بيئة محفزة تساعد على التطوير، ويدفع الكرة الإماراتية إلى الأمام، كما سيستمر سعينا للوصول إلى أهدافنا، وتحقيق الإنجازات على كافة الأصعدة".

وأكمل: "وقعّنا اتفاقيات شراكة محلية ودولية خلال المرحلة الماضية، لأننا نؤمن بأن طريق التعاون وتبادل الخبرات يقودنا إلى حيث نريد".

وأكمل: "كما وسعنا شراكاتنا في الداخل بتوقيع اتفاقيات مع وزارات التربية والتعليم والثقافة، والشباب وتنمية المجتمع، لأن الكرة ليست لعبة نتائج فحسب، بل هي أسلوب حياة وثقافة مجتمعية، وتمثل التعاون والتعاضد بكل أشكاله".

وتابع: "المنتخبات تبقى أولوية في استراتيجيتنا، ونوفر لها الدعم الذي تستحق، وسنبقى حريصين على تطويرها ومدّها بكل أسباب النجاح".

واختتم: "كما أننا نحرص على تطوير مسابقاتنا المحلية فنيًا وتنظيميًا ونحن سعداء بالنجاح الذي حققه الموسم الكروي الماضي".

واستعرض الاجتماع تقرير نشاط اتحاد الكرة في موسم (2021-2022)، والذي شهد العديد من الفعاليات والأحداث، فيما تم عرض تقرير الحساب الختامي للاتحاد ومدققي الحسابات واعتماده من الأعضاء.

وتم خلال الاجتماع اعتماد اللجان القضائية والهيئات التحكيمية لاتحاد الكرة في الموسم الجديد، وترأس لجنة الانضباط، سعيد محمد الحوطي، وضمت حمدان رشود الزيودي نائبًا، والأعضاء سلمان محمد الطويل، حسن محمد الشيباني وبدر عبد الله خميس.

وترأس غرفة فض المنازعات، عيسى صالح الحوسني، وضمت علي سلطان الحداد، نائبًا، والأعضاء إسماعيل راشد، محسن مصبح، عادل عبد العزيز، حمد إبراهيم الاستاد، ميثاء طالب خميس وخالد عبيد خادم.

وترأس لجنة الاستئناف على قرارات لجنة الانضباط، صالح الحمراني، وضمت فيصل الحداد، نائبًا، والأعضاء عارف محمود، عمار العليلي ومروان المرزوقي.

وترأس لجنة الاستئناف على قرارات أوضاع وانتقالات اللاعبين- غرفة فض المنازعات، أحمد سليمان، وعلي شامس، نائبًا، والأعضاء عبد العزيز الأبلم، شهاب أحمد وحميد درويش.

وفي نهاية الاجتماع توجه الشيخ راشد بن حميد النعيمي، بالشكر إلى جميع إدارات الأندية والشركاء على تعاونهم، وعلى كل ما قدموه خلال الفترة الماضية، والجماهير التي وقفت كعادتها إلى جانب المنتخبات في مشاركاتها المختلفة.

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب مزيدًا من العطاء والعمل والتطوير والتكاتف.

أضف تعليق

إعلان آراك 2