منتخب ناشئات كرة اليد يفوز على الهند في بطولة العالم بمقدونيا

منتخب ناشئات كرة اليد يفوز على الهند في بطولة العالم بمقدونيامنتخب ناشئات كرة اليد يفوز على الهند في بطولة العالم بمقدونيا

رياضة2-8-2022 | 16:53

فاز المنتخب الوطني للناشئات ل كرة اليد مصر على نظيره الهندي بنتيجة (42-34) في ختام مباريات الدور الأول ببطولة العالم، المقامة في مقدونيا، ليتأهل للدور الرئيسي محققا العلامة الكاملة.

وحصل منتخب ناشئات كرة اليد على راحة من المباريات، أمس الاثنين، بعد الفوز على نظيره كازاخستان بنتيجة (39-21) في إطار ثاني لقاءاته ببطولة العالم، ليضمن التأهل للدور الثاني بعدما فاز أيضا في أول لقاءاته على كرواتيا.

وتستضيف مقدونيا الشمالية بطولة العالم للناشئات مواليد 2004 في الفترة من 30 يوليو الماضي حتى 10 أغسطس الحالي.

ويترأس بعثة المنتخب ببطولة العالم سعيد عبد الغنى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، ويضم الجهاز الفني والإداري والطبي للمنتخب الوطني للناشئات مواليد 2004 محمد فرغلي مديرا فنيا، وشريف الشامي مدربا عاما، وحفني عبد المقصود تايجر مدربا للأحمال، ومحمد سليمان محللا فنيا، وشيرين منصور مديرا إداريا، والدكتورة زينب باشا والدكتورة منة بدوي إخصائيي علاج طبيعي.

وتضم قائمة لاعبات المنتخب الوطني ببطولة العالم كلا من: كنزي حاتم - نانسي الهامي - نوال خليل - ملك أحمد - شروق محمود - تقى كامل - جود أحمد - منة حناوي - فاطمة محمود - لبنى أشرف - جهاد وائل - يثرب وليد - مريم عمر - جنى صلاح - لوجين أسامة - نادين طارق.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المصري للناشئات مواليد 2004 توج بلقب بطولة إفريقيا في نسختها الـ 17 للناشئات لكرة اليد، والتي أقيمت في غينيا في الفترة من 26 فبراير إلى 6 مارس الماضي، وتأهل لبطولة العالم للناشئات.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2