أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر26-9-2022 | 07:49


تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 26 سبتمبر 2022

القاهرة.. يعقد جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية مؤتمرًا تحت عنوان "التوافق مع قانون حماية المنافسة وسياسة الحياد التنافسي"، وذلك بالتعاون مع الوزارة الفيدرالية الألمانية للشؤون الاقتصادية وحماية المناخ، وجهاز حماية المنافسة الألماني، بحضور عدد من ممثلي كبرى الشركات الألمانية العاملة في السوق المصرية ومجتمع الأعمال ومكاتب المحاماة.

القاهرة.. تنطلق الدورة التدريبية الدولية الثانية لأعضاء اتحاد الإذاعات الإسلامية من 18 دولة بأكاديمية الأوقاف الدولية، بمشاركة نخبة من كبار الإعلاميين ومقدمي ومعدي البرامج التلفزيونية والإذاعية باتحاد الإذاعات الإسلامية، وذلك بأحد فنادق القاهرة.

القاهرة.. تستضيف مصر اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للجمباز "كونجرس الاتحاد القاري للعبة"، بمشاركة 30 رئيس اتحاد؛ لمناقشة العديد من الملفات الهامة التي تخص رياضة الجمباز داخل القارة.

الإسكندرية.. ينظم صالون أوبرا الإسكندرية الثقافي أمسية بعنوان "التاريخ والآثار عبر المدينة الخالدة"، وذلك في السابعة مساءً، على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".

نيويورك.. تحتفل الأمم المتحدة باليوم الدولي للإزالة الكاملة للأسلحة النووية، الذي يوافق 26 سبتمبر من كل عام.

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي جلسة نقاشية غير رسمية تفاعلية حول الأوضاع في سوريا وإيصال المساعدات الإنسانية إليها عبر الحدود، وذلك بمقتضى القرار الأممي رقم 2642 الصادر في 12 يوليو الماضي الخاص بآلية تمرير المساعدات الإنسانية العابرة للحدود إلى سوريا وهو القرار الذي يقضي بعقد جلسات تفاعلية تشاورية كل شهرين حول متابعة تنفيذ تلك الآلية على الأرض في ضوء القرارات الأممية الصادرة في هذا الشأن.

بروكسل.. يلتقي الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ينس ستولتنبرج مع رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، في مبنى "بيرلايمونت" التابع للمفوضية في العاصمة البلجيكية بروكسل.

بيروت.. يعقد مجلس النواب اللبناني جلسة عامة حاسمة لمواصلة دراسة وإقرار مشروع قانون الموازنة العامة للدولة للعام الجاري.

بيروت.. تستأنف البنوك اللبنانية العمل وفقا لضوابط محددة، وذلك بعد إغلاق استمر لمدة أسبوع كامل، في أعقاب عمليات اقتحام مسلح لفروع عدد من البنوك خلال منتصف الشهر الجاري.

نور سلطان.. يجري وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة زيارة لجمهوريتي كازاخستان وأوزبكستان؛ على رأس وفد من المملكة؛ لبحث سبل التعاون المثمر بين الجانبين فيما يتعلق بتسهيل إجراءات قدوم المعتمرين لأداء نسكهم بسهولة ويسر.

طوكيو.. يبدأ وزير الخارجية البريطاني جيمس كليفرلي جولة آسيوية تستغرق 3 أيام، تشمل زيارة اليابان وكوريا الجنوبية وسنغافورة؛ لتعزيز العلاقات التجارية والأمنية.

فكتوريا.. تنهي مدينة هونج كونج الحجر الصحي الإلزامي في الفنادق للوافدين الدوليين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2