تقارير تكشف ما قاله جوارديولا لـ صلاح عقب مباراة ليفربول ومان سيتى

رياضة19-10-2022 | 04:16

كشفت صحيفة ميرور الإنجليزية عن تفاصيل حوار الفرعون المصرى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى، وقائد منتخب مصر الوطنى، مع بين جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، عقب نهاية مباراة الفريقين، بالدورى الإنجليزى.

انتهت بنتيجة 1 – 0 لصالح الريدز، أحرزه النجم الكبير محمد صلاح، وجاءت فى إطار مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز 2022 – 2023.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن النجم محمد صلاح تعمَّد وضع يده على فمه لتفادى قراءة ما يقوله، ولذلك تعذر الكشف عما قاله، فى حين أن جوارديولا وتحت تأثير صدمة الخسارة الأولى فى المسابقة كان يتحدث دون مراعاة وجود الصحافة.

ولفتت الصحيفة البريطانية فى تقرير لها إلى أن جوارديولا استغل مصافحته لـ محمد صلاح عقب المباراة ليحدثه عن الهدف الذى سجله فيل فودين، نجم السيتى، وألغاه الحكم بعد الاستعانة بتقنية الفار، حيث أكد جوارديولا أن هدف فودين كان هدفا صحيحا.

فيما رصدت الكاميرات للإسبانى جوارديولا، قوله لـ صلاح: "ليس هناك شك أو ممكن أن يكون هدف فودين صحيحا"، مسيرة إلى أن المدرب واللاعب أنهيا الحديث بينهما بتقديم كل واحد للآخر الأمنيات بموسم جيد.

وكان النجم محمد صلاح قاد فريقه ليفربول للفوز على مانشستر سيتى، بهدف نظيف يوم الأحد الماضى، فى قمة الجولة الـ 11 من مسابقة الدورى الإنجليزى على ملعب "أنفيلد" معقل الليفر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2