محافظ الدقهلية: نستهدف تخفيف العبء عن المواطنين وتوفير السلع بأسعار مخفضة

محافظ الدقهلية: نستهدف تخفيف العبء عن المواطنين وتوفير السلع بأسعار مخفضةمحافظ الدقهلية: نستهدف تخفيف العبء عن المواطنين وتوفير السلع بأسعار مخفضة

محافظات11-11-2022 | 12:36

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، على ضرورة العمل المستمر والحرص الدائم على اتخاذ كافة الإجراءات التي تستهدف رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير السلع بأسعار مخفضة.

وشدد مختار - في بيان اليوم الجمعة - على ضرورة تكثيف جهود قطاع التموين لمراقبة الأسواق والتصدي لكافة محاولات التلاعب بأقوات المواطنين بالتعاون مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى على مستوى المحافظة، وذلك للتيسير على المواطنين وفي إطار الجهود المبذولة لتوفير السلع الأساسية بجميع المناطق.

وقال أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، إنه تم التنسيق مع وكيل وزارة التموين السيد دايرة لتوفير 6 أطنان من الأرز المعبأ لبيعها بسعر 12 جنيها للكيلو للمواطنين أمام مقر رئاسة مجلس المدينة.

وفي مركز ومدينة ميت غمر، أوضح عمرو فكري رئيس المركز والمدينة أنه تم توفير كميات من الأرز المعبأ لبيعها للمواطنين بمدينة ميت غمر تخفيفا للعبء عن المواطنين وذلك بالتنسيق مع قطاع التموين بالدقهلية.

وفي السياق ذاته، أكد المحافظ أن الحملات التموينية، التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق؛ أسفرت عن تحرير 38 محضرا في مجال المخابز والأسواق والمحلات بعدد من مراكز ومدن المحافظة، حيث قرر مختار إحالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2