هند عاكف تثير الجدل بفستان مصور لفنانين الزمن الجميل

هند عاكف تثير الجدل بفستان مصور لفنانين الزمن الجميلهند عاكف

ثقافة وفنون13-11-2022 | 20:56

حالة من الجدل أثارتها الفنانة هند عاكف على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44 المقامة حاليا بدار الأوبرا المصرية.

ظهرت هند عاكف مرتدية فستانا مزودا بطبعات لوجوه أشهر نجوم الفن الحاضرين والراحلين مثل حسين فهمي ومحمود عبد العزيز وصباح و أحمد زكي و عادل إمام ونعيمة عاكف وغيرهم من النجوم.

انطلقت مساء اليوم الأحد الموافق 13 نوفمبر، فعاليات الدورة 44 ل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر.

يعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من ضمن خمسة عشر مهرجانًا قد صنفت ضمن الفئة "أ"، وهو مهرجان الأفلام الأقدم اعتمادًا دوليًا في العالم العربي وأفريقيا والشرق الأوسط، وهو كذلك أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً.

وتضم لجنة تحكيم المسابقة الدولية، كل من المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي، رئيسة لجنة التحكيم، ومديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، من مصر، والممثلة سوارا بهاسكار، من الهند، والمؤلف الموسيقي المصري راجح داود، والممثلة ستيفانيا كاسيني، من إيطاليا، والمخرج خواكين ديل باسو، من المكسيك، والممثل سمير قواسمي، من فرنسا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2