منتخب الإكوادور يحقق تعادلا ثمينا مع هولندا في كأس العالم

منتخب الإكوادور يحقق تعادلا ثمينا مع هولندا  في كأس العالممنتخب الإكوادور

رياضة25-11-2022 | 20:14

حقق منتخب الإكوادور تعادلا ثمينا مع نظيره الهولندي بهدف واحد لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على إستاد "خليفة الدولي"، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.


تقدم منتخب هولندا بهدف مبكر في الدقيقة السادسة عبر لاعبه كودي جاكبو، ثم نجح منتخب الإكوادور في تعديل النتيجة بهدف مهاجمه وقائده إينر فالنسيا في الدقيقة 49 من عمر المباراة، كما ألغى حكم اللقاء الجزائري مصطفى غربال هدفا آخر للإكوادور أحرزه اللاعب بيرفيس إيستوبينان في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بداعي التسلل.


قدم منتخب الإكوادور أداء مميزا للغاية خلال شوطي اللقاء، وكان الطرف الأفضل على أرض الملعب، ونجح في إحراج المنتخب الهولندي، وكان قريبا من خطف الفوز.


التعادل منح كل منتخب نقطة واحدة؛ ليرتفع رصيد هولندا إلى أربع نقاط، وهو نفس الرصيد الذي وصل إليه منتخب الإكوادور، ليتقاسما صدارة المجموعة الأولى.. فيما يحتل منتخب السنغال المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وتتذيل قطر الترتيب بدون نقاط.


وكان منتخب هولندا قد استهل مبارياته في مونديال 2022 بالفوز على السنغال بنتيجة (2-0)، كما انتصر منتخب الإكوادور في الجولة الأولى على منتخب القطري بالنتيجة ذاتها.


وفي الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الأولى، سيلتقي منتخب هولندا مع قطر، فيما ستلعب الإكوادور مع السنغال، وذلك يوم الثلاثاء المقبل.

أضف تعليق

إعلان آراك 2