شراكة بين عملاقي اتصالات في كوريا الجنوبية وسنغافورة لدفع خدمات ميتافيرس

شراكة بين عملاقي اتصالات في كوريا الجنوبية وسنغافورة لدفع خدمات ميتافيرسميتافيرس

علوم وتكنولوجيا29-11-2022 | 15:40

أحمد عبد المقصود

وقعت شركة الاتصالات الكورية الجنوبية العملاقة (SK Telecom) شراكة مع سينجتيل (Singtel)، أكبر شركة للاتصالات المحمولة في سنغافورة؛ لتوسيع خدماتها في تقنية العالم الافتراضي "ميتافيرس" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
ونقلت صحيفة " كوريا هيرالد" عن بيان اليوم الثلاثاء أنَّ الجانبين اتفقا في إطار شراكتهما على العمل معًا لبدء مشروع ميتافيرس في سنغافورة وتوسيع المشروع في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بشكل عام.
وصرحت الرئيس التنفيذي للمستهلكين في سينجتيل، آنا ييب، حسبما نقلت عنها " كوريا هيرالد": "ستؤدي الشراكة مع شركة الاتصالات الكورية الجنوبية إلى الابتكار في قطاع ميتافيرس، وستساعد سينجتيل على إظهار إمكاناتها في تقنية الجيل الخامس المتميزة التي توفر تجربة جديدة في الخدمة الرقمية".
وسيكون عملهما التعاوني الأول هو توطين منصة ifland الافتراضية داخل عالم ميتافيرس الخاص بشركة الاتصالات الكورية الجنوبية لتلبية اهتمامات المستخدمين في سنغافورة مثل المساحات والشخصيات (أفاتار) الافتراضية التي تحمل موضوعات حصرية تخص سنغافورة.
واتفقت الشركتان أيضًا على السعي للتعاون في مجالات أخرى من الأعمال، بما في ذلك التشفير الكمي، بالإضافة إلى التقدم الكبير في خدمات ميتافيرس.

أضف تعليق