حبس موظف بالأوقاف ضبط بحوزته كيلو شابو وحشيش وأسلحة فى سوهاج

حبس موظف بالأوقاف ضبط بحوزته كيلو شابو وحشيش وأسلحة فى سوهاجحبس

حوادث وقضايا29-11-2022 | 17:35

دار المعارف

قررت النيابة العامة بسوهاج، حبس عامل بالأوقاف 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة ما بين شابو وحشيش وعقاقير وأسلحة نارية وأسلحة بيضاء وميزان حساس، وذلك عقب ضبطه بمعرفة قوات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع سوهاج.

كان ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قد تمكنوا بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على عامل بالأوقاف يقيم بدائرة مركز سوهاج وبحوزته "كيلو من مخدر ال شابو ونصف كيلو من مخدر الحشيش و3 سلاح نارى و10 طلقات و150 قرص مخدر متنوع و3 سلاح أبيض و2 هاتف محمول ودراجة بخارية ومبلغ مالى.

جاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات.

وترجع الواقعة إلى ورود معلومات للواء عمرو البندارى مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "فرع سوهاج"، مفادها قيام عامل بالأوقاف ويقيم دائرة مركز سوهاج بالإتجار بالمواد المخدرة متخذ من دائرة مركز شرطة سوهاج مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

بعرض المعلومات على محمد الضبع رئيس منطقة وسط الصعيد، قرر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنهما.

وكشفت التحريات الأولية التي قام العقيد أحمد حفنى المشنب رئيس فرع سوهاج بجمعها، بالاشتراك مع العقيد طارق أبوسديره مفتش مباحث مركز شرطة سوهاج وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج قيام عامل ويقيم دائرة المركز بالإتجار بالمواد المخدرة.

عقب استصدار إذن النيابة قامت مأمورية من ضباط الإدارة بالإشتراك وضباط إدارة البحث الجنائي وأسفرت عن ضبط المذكور حال مزاولة نشاطه بناحية قرية المحامدة القبلية دائرة مركز سوهاج وبحوزته وبحوزته " كيلو من مخدر ال شابو ونصف كيلو من مخدر الحشيش و3 سلاح نارى و10 طلقات و150 قرص مخدر متنوع و3 سلاح أبيض ملوثه بالمخدرات و2 هاتف محمول ودراجة بخارية ومبلغ مالى.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائه والدراجة للتنقل تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وأصدرت قرارها السابق.

أضف تعليق