مدرب تونس:سعيد بالفوز على فرنسا..وكنا نتمني التأهل لدور الـ16

مدرب تونس:سعيد بالفوز على فرنسا..وكنا نتمني التأهل لدور الـ16جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس

رياضة30-11-2022 | 21:52

أكد جلال القادري المدير الفني ل منتخب تونس ان أداء فريقه في مونديال قطر 2022 أفضل مما قدمه في كأس العالم 2018. مشيرا إلى أن بعض اللاعبين اكتسبوا الكثير من الخبرات وتعلموا المزيد في السنوات الماضية مثل وهبي الخزري وعلي معلول.

وحقق منتخب تونس فوزا تاريخيا علي نظيره الفرنسي بهدف نظيف في المباراة التي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، علي استاد المدينة التعليمية في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة بكأس العالم "قطر2022 ".

وقال القادري في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :"سعيد بالفوز علي فرنسا ،واهنئ اللاعبين علي الفوز ، كما أهنئ استراليا على التأهل، نمتلك اليوم فريقا قويا قادرا علي تحقيق أهدافه في المستقبل".

وتابع :"لم نندم علي النتائج، واجهنا الدنمارك بشكل رائع، وأخفقنا في شوط واحد أمام أستراليا، وكنا نواجه أبطال العالم وحققنا انتصارا تاريخيا، وتمنينا التأهل، كان هذا هدفنا الأساسي، لكن لم نتمكن من تحقيقه".

وقال القادري إن لديه الرغبة في استكمال عمله مع تونس ،ولكن عقده يعتمد علي النتائج،مؤكدا ان مصيره في يد الاتحاد التونسي لكرة القدم.

ورغم الفوز علي فرنسا حامل اللقب والمتوج بكأس العالم مرتين عامي 1998 و2018 ، ودع منتخب "نسور قرطاج" المونديال ،بعد ان اصبح رصيده 4 نقاط في المركز الثالث وبفارق نقطتين عن كل من منتخب أستراليا صاحب المركز الثاني ومنتخب فرنسا صاحب الصدارة ،بينما تذيل منتخب الدانمارك المجموعة بنقطة واحدة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2