تعرف على عدد وأنواع المشروعات السكنية بالمنصورة الجديدة

تعرف على عدد وأنواع المشروعات السكنية بالمنصورة الجديدةالمنصورة الجديدة

مصر1-12-2022 | 13:15

كشف المهندس ياسر كحلة نائب رئيس جهاز مدينة المنصورة الجديدة، عن إجمالي عدد الوحدات السكنية ب المنصورة الجديدة التي تم افتتاح المرحلة الأولي منها رسميا بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلي أن المرحلة الأولى لمدينة المنصورة الجديدة تقع على مساحة ٢٦٣ فدان، وتتكون من ٤ مراحل، و جميع مشروعاتها السكنية تناسب كل فئات المجتمع.

وحسب تأكيد نائب رئيس الجهاز فإن المدينة تضم حاليا 19 ألف وحدة ضمن مشروعات مشروع الإسكان الاجتماعي ذو الطابع الساحلي المميز، والذي يتكون من عدد ٥٨ عمارة سكنية، بإجمالي ١٣٩٢ وحدة سكنية، بالإضافة إلى مشروع سكن مصر ومشروع جنة.
مشيرا إلى أن المدينة تضم مشروع الفيلات الذي يتكون من ١١٤٩ فيلا، بإجمالي عدد ٢١٠٣ وحدة، تغطي جميع أنواع الفيلات، سواء المودرن أوالكلاسيك، بمختلف المساحات.

كما يوجد بالمدينة مشروع الكورنيش أو الممشى السياحي الذي يتم تنفيذه على طول ١٥ كيلو متر من ساحل البحر المتوسط، وهو إحدى المشروعات الترفيهية التي تخدم المدينة .
وأكد نائب رئيس الجهاز، أنه تم البدء في تسليم أول وحدات بالمدينة منذ شهرين للحاجزين، والمدينة جاهزة للسكن الآن، ويوجد بها جميع الخدمات والمرافق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2