بيبي يفتح النار على التحكيم: منتخب الأرجنتين سيكون بطلا للمونديال!

بيبي يفتح النار على التحكيم: منتخب الأرجنتين سيكون بطلا للمونديال!بيبي يفتح النار على التحكيم: منتخب الأرجنتين سيكون بطلا للمونديال

رياضة10-12-2022 | 21:27

شن بيبي، مدافع منتخب البرتغال، هجوما ناريا على طاقم التحكيم الأرجنتيني، عقب الخسارة ضد المغرب (1-0)، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع نهائي لمونديال قطر 2022.

وقال بيبي، خلال تصريحاته لصحيفة "أبولا" البرتغالية: "كان المغرب محظوظا بتسجيل الهدف، وأنا فخور بزملائي في الفريق، وفعلنا الكثير لمحاولة الفوز بالمباراة".

وأضاف مدافع منتخب البرتغال: "لم أر اللعبة التي كانت يمكن أن تكون ركلة جزاء على برونو فيرنانديز.. وكان لدينا القدرة على الفوز بكأس العالم".

وزاد: "شعرنا بغطرسة طاقم التحكيم، وسيكون منتخب الأرجنتين البطل. اليوم كان هناك 5 حكام أرجنتينيين. ماذا يمكنني أن أقول أكثر؟.. دعونا نرى ما سيحدث".

ويلتقي المنتخب المغربي في المربع الذهبي، يوم الأربعاء المقبل، مع الفائز من المباراة التي تجمع في وقت لاحق اليوم بين منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم ونظيره الإنجليزي.

وقدم منتخب المغرب مسيرة متميزة في مونديال قطر حيث تصدر مجموعته ب7 نقاط، من التعادل سلبيا مع كرواتيا، ثم الفوز على بلجيكا (2-0) وعلى كندا (2-1)، ثم الفوز التاريخي بركلات الجزاء الترجيحية على إسبانيا في دور ال16

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2