ضبط مخالفات ومواد مخدرة بمحافظات أسيوط والدقهلية وشمال سيناء والشرقية

ضبط مخالفات ومواد مخدرة بمحافظات أسيوط والدقهلية وشمال سيناء والشرقيةضبط مخالفات ومواد مخدرة بمحافظات أسيوط والدقهلية وشمال سيناء والشرقية

حوادث وقضايا19-12-2022 | 18:35

نفذت الجهات المختصة بمحافظات الشرقية و أسيوط و الدقهلية و شمال سيناء عدد من الحملات الأمنية والتموينية والصحية لتحقيق الانضباط بالشارع وضبط المخالفات.

في محافظة أسيوط أكد المحافظ عصام سعد أنه تحقيقاً لرؤية مصر2030 وخطة التنمية المستدامة أوضح الوحدات المحلية بمراكز البداري وصدفا وابوتيج وأبنوب والقوصية وصدفا نظمت حملات نظافة خلال الفترتين الصباحية والمسائية وتم رفع المخلفات والقمامة من أماكن التجميع والحاويات بالشوارع والميادين وشفط الأتربة من جانبي عدد من الطرق فضلاً عن تسوية وتمهيد الطرق والشوارع غير الممهدة لتسيير الحركة المرورية أسفرت الحملات عن رفع وإزالة 740 طن مخلفات وقمامة بمشاركة مسئولي ومشرفي قطاعات النظافة والمخلفات الصلبة والبيئة بإشراف محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينه البداري ، وخالد عويس رئيس مركز ومدينة صدفا ، ومحمد عبدالراضي رئيس مركز ومدينة ابوتيج ، مصطفى فتحي رئيس مركز ومدينة القوصية ،
وفى الدقهلية أكد المحافظ الدكتور أيمن مختار أن الحملات التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والاسواق والمحلات اسفرت عن تحرير 67 محضرا بالمخالفات المتنوعة في مجال المخابز والاسواق والمحلات بعدد من مراكز ومدن المحافظة.. وقرر "مختار" احالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها..

وفي محافظة شمال سيناء أعلنت إدارة بئر العبد الصحية عن تحرير 4 محاضر خلال حملة على المنشآت الغذائية ، وذلك بناء على توجيهات الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة بالمحافظة والدكتورأسامة سالم مدير الطب الوقائى بمديرية الصحة .

وقال مدحت أبو النور مراقب عام أغذية بئر العبد أن مكتب مراقبة الأغذية بادارة بئر العبد الصحية قام بالمرور على 5 منشآت غذائية بمدينة بئر العبد.
ولفت الى تثقيف أصحاب المنشآت بالطرق السلمية للتعامل مع المواد الغذائية وطرق التخزين من أجل غذاء صحى آمن للجميع .

أما في محافظ الشرقية تمكنت المباحث من ضبط 3 عاطلين وبحوزتهم 100 طربة حشيش قبل ترويجها على عملائهم ..

وكان تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية معلومات تفيد قيام 3 عاطلين من شمال سيناء بالتردد على مدينة العاشر من رمضان للاتجار فى المواد المخدرة على نطاق واسع ..

وأكدت التحريات التى اشرف عليها اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية صحة تلك المعلومات وأنهم يتخذون من الظهير الصحراوي لمدينه العاشر من رمضان وكرا لممارسة نشاطهم الإجرامي وتم رصد تحركاتهم وضبطهم فى كمين بمدخل مدينة العاشر من رمضان وبحوزتهم ١٠٠ طربة حشيش تزن ١٠ كيلو جرامات ومبلغ مالى و٣ هواتف محمولة ..

وتم احالتهم للنيابة التى قررت حبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيق .

أضف تعليق

إعلان آراك 2