استعدادا لطرحه في 28 ديسمبر.. هنيدي يروج لفيلمه «نبيل الجميل أخصائي تجميل»

استعدادا لطرحه في 28 ديسمبر.. هنيدي يروج لفيلمه «نبيل الجميل أخصائي تجميل»نبيل الجميل أخصائي تجميل

ثقافة وفنون20-12-2022 | 17:58

استعدادًا لعرضه في 28 ديسمبر الحالي، روج الفنان محمد هنيدي، لفيلمه الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل" على منصات التواصل الاجتماعي خاصة على حساباته الشخصية.

ونشر محمد هنيدي - عبر حسابه على موقع "إنستجرام" - تريلر فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، حيث يظهر هنيدي، وهو في غرفة عمليات، كطبيب يستعد لعملية جراحية، وفجأة يتحول إلى مريض على السرير في غرفة العملية.

وعلق هنيدي على المقطع قائلاً : "بسم الله الرحمن الرحيم توكلنا على الله.. إعلان فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل القصير.. 28 ديسمبر بدور العرض.. الإعلان هو اللي قصير مش أنا.. يعني القصير نسبة للإعلان نفسه".

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل، وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.


فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" يسجل أولى تجارب النجم محمد هنيدي في عالم الإنتاج، بعدما دشن هنيدى شركة إنتاج خاصة به واختار أن يكون هذا الفيلم الذي كتب فكرته أيضًا، باكورة إنتاجات الشركة كما استعان بابنتيه فاطمة وفريدة للإشراف على إنتاج الفيلم.


"نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2